المنبر الاعلامي الحر

طلاب جامعة ذمار يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف (صور)

يمني برس _ خاص :

جامعة ذمار 4

أقام ملتقى الطالب الجامعي بجامعة ذمار اليوم حفلاً طلابياً بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبة أفضل الصلاة والتسليم وعلى آلــه الطيبين الطاهرين لما يمثله هذا اليوم من صحوة و تقويم لمسار البشرية و إرتقائه و عزته و رفعته .

الفعالية الإحتفالية التي إقيمت بقاعة فلسطين تخللها الكثير من الفقرات المتنوعة من كلمات و أناشيد وقصائد وغيرها .

هذا وألقى الدكتور خليل الوجيه القائم بأعمال رئيس الجامعة كلمة خلال الإحتفالية مشيداً بها ومتقدماً بالشكر لمنظميها ولكل من ساهم على إحياءها .

جامعة ذمار 3

وتحدث الدكتور الوجية عن ضرورة اﻷستفادة من هذه المناسبة في توحيد الصفوف ونبذ الفرقة واﻹختلاف وان تكون منطلقا لتغيير واقع اﻷمة اﻹسلامية .

من جانب آخر  القى اﻷستاذ عبدالله حسن الوشلي عضو مؤتمر الحوار الوطني سابقاً كلمة المناسبة متحدثاً عن هذه المناسبة وعظم مكانتها في نفوس المسلمين وعن ضرورة اﻹقتداء بالنهج المحمدق والتمسك به كما أشار الى الواقع المظلم الذي تعيشه اﻷمة الإسلامية في مختلف مناطق العالم نتيجة ابتعادها عن النهج النبوي اﻹلهي الذي يخرج الناس من الظلمات إلى النور .

جامعة ذمار


وفي ختام اﻹحتفالية تم تكريم الفائزين في المسابقة الثقافية في مجال الشعر والقصة والرسم والفن التشكيلي.
كما تم توزيع بروشور وملصقات خلال الحفل للحاضرين تتحدث عن المناسبة حيث عبر الحاضرون عن إبتهاجهم و سعادتهم بالمناسبة .

وكان طلاب الجامعة قد زينوا الجامعة باللوافت والرايات الخضراء المعبره عن المناسبة وقد وجه ملتقى الطالب الجامعي دعوات لكل اﻷكاديمين داخل الجامعة ودعوة مفتوحة لطلاب الجامعة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com