المنبر الاعلامي الحر

وقفات احتجاجية بمحافظة صنعاء للتنديد بالحصار الأمريكي

وقفات احتجاجية بمحافظة صنعاء للتنديد بالحصار الأمريكي

يمني برس:

 

أقيمت بمديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية للتنديد بالقرصنة البحرية واستمرار الحصار وسياسة التجويع من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني.

 

ورفع المشاركون في الوقفات بمراكز وعزل المديريات، اللافتات المنددة بصمت العالم إزاء جرائم الحرب التي يتعرض لها الشعب اليمني .. مناشدين أحرار العالم الخروج في مسيرات تضامنية للمطالبة بوقف العدوان ورفع الحصار وإطلاق سفن المشتقات النفطية المحتجزة.

 

واستهجنوا الموقف الدولي المعيب تجاه ما يحدث من جرائم حرب بحق أبناء الشعب اليمني .. محملين الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي مسئولية ما يرتكبه العدوان الأمريكي السعودي من جرائم وانتهاكات منذ ست سنوات.

 

وبارك أبناء محافظة صنعاء انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته وتكبيدهم خسائر فادحة في العدة والعتاد.

 

وجدد المشاركون التأكيد على استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء للذود عن الوطن .. مؤكدين المضي على درب الشهداء في التضحية والفداء ونصرة الوطن وتحريره من دنس المعتدين.

 

وأكدوا أن انتهاكات العدوان والممارسات التعسفية بتشديد الحصار والتمادي في احتجاز سفن الوقود لن تزيد الشعب اليمني إلا إصراراً وعزيمة في مواجهته .. مجددين التمسك بالهوية الإيمانية وتعزيز التلاحم والاصطفاف للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات استمرار صمود أبناء محافظة صنعاء ودعم المرابطين أكثر من أي وقت مضى والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان والمرتزقة.

 

ودعت المغرر بهم في مأرب العودة إلى جادة الصواب والانحياز إلى صف الوطن سيما وقد انكشفت مشاريع وأهداف العدوان في تمزيق اليمن والسيطرة على مقدراته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com