المنبر الاعلامي الحر

تشييع مهيب لعدد من شهداء االمولد النبوي في اب والمحافظ يتفقد الجرحى والمصابين

يمني برس _ اب : 
مدينة اب تفقد محافظ إب يحيى الارياني اليوم أحوال الجرحى والمصابين جراء العملية الارهابية التي وقعت يوم امس الاول واسفرت عن استشهاد 26 شخصا واصابة 48 اخرين بجروح مختلفة.

وخلال الزيارة عبر المحافظ عن تمنياته وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة لجميع الجرحى بالشفاء العاجل والعودة الى اسرهم واهلهم وهم في اتم الصحة ، مبدياً سعادته لنجاتهم من هذا العمل الاجرامي الخارج عن الشريعة الاسلامية والقوانين والاعراف اليمنية التي تحرم وتجرم القتل بمختلف صورة واشكاله.

كما استمع المحافظ خلال زيارته للجرحى في مستشفيات الثورة العام والنصر والمنار وناصر الى شرح مفصل من قبل الكادر الطبي والتمريضي في هذه المستشفيات عن اوضاع الجرح والمصابين وحالاتهم الصحية والعلاجية .

من جانب اخر وفى اجواء يملؤها الحزن والاسى شارك امين عام المجلس المحلي بالمحافظة امين الورافي جموع من المواطنين وابناء المحافظة في تشييع جثامين عدد من الشهداء الذين استشهدوا نتيجة تلك العملية الارهابية الغادرة بالمركز الثقافي.

حيث شارك الامين العام في تشييع جنازة كل من الاعلامي والأديب خليل المهنا وحاشد محسن الحارثي وعبد الرزاق صادق سنان وصادق علي امين.

وخلال التشييع عبر المشيعون عن استنكارهم لهذا العمل الارهابي والاجرامي المقيت والذي يرفضه ويدينه كافة ابناء الشعب اليمني .

واكد المشيعون ان مرتكبي هذه الجرائم لن يفلتوا من يد العدالة في الارض والعدالة الالهية التي تحرم استباحة دم المسلمين والمعاهدين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com