المنبر الاعلامي الحر

بوضوح.. السيد عبدالملك الحوثي يكشف تفاصيل جديدة عن معركة مأرب وأسباب مطالبة أمريكا وقف التقدم “التفاصيل”

بوضوح.. السيد عبدالملك الحوثي يكشف تفاصيل جديدة عن معركة مأرب وأسباب مطالبة أمريكا وقف التقدم “التفاصيل”

يمني برس- خاص

أوضح السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن جبهة مارب مشتعلة منذ بداية العدوان وجبهة أساسية لعدوانهم علينا ولم تتوقف بأي هدنة وجبهة صرواح من أشهر الجبهات، مشيرا إلى أن العدو أطلق منها عمليات عسكرية باتجاه صنعاء والبيضاء والجوف.

 

وأوضح قائد الثورة في سياق كلمته المتلفزة التي ألقاها عصر اليوم في ذكرى شهيد القرآن الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي أن مأرب يعتبرها العدو جبهة عسكرية أساسية لهم وتحركوا فيها عسكريا بجحافل جيوشهم من مختلف البلدان والجماعات التكفيرية ، وما أزعجهم هو المن الإلهي على شعبنا بالانتصارات.

 

وأضاف عندما نحقق الانتصارات الميدانية يعبر الأمريكيون عن قلقهم ويطالبون بوقف التقدم، ويعبر المبعوث الأممي عن قلقه وهو لا يقلق إلا في مثل هذه الحالات والأمم المتحدة والأمريكيون والأوروبيون ودول الخليج لا يعبرون عن قلقهم عندما يقتل شعبنا بالقنابل الأمريكية، بالطائرات البريطانية والسلاح الأوروبي.

 

وشدد في حديثة أن كل الجبهات التي يقاتل فيها الجيش بمساندة الشعب تأتي في إطار التصدي المشروع للعدوان، ومنها جبهة القتال في مارب.

 

وفند قائد الثورة كذبة إعلام العدوان بوجود ملايين النازحين في مأرب, وقال أن  الأعداء صوروا الوضع في مارب أنه كان هادئا وكانت مارب واحة للنازحين وتضم 3 ملايين نازح وحولها الجيش واللجان إلى ساحة مشتعلة وهذا غير صحيح.

 

وأوضح هناك عدد من مخيمات النازحين يهمنا أمرهم وليسوا في إطار الاستهداف، ومعسكرات المقاتلين ليست مخيمات للنازحين، ومشكلة مارب كباقي الجبهات التي فتحها تحالف العدوان وتحرك بجيوشه ومرتزقته فيها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com