المنبر الاعلامي الحر

مفاجئات يمنية كبرى سيشاهدها العالم عصر اليوم .. فماهي؟

مفاجئات يمنية كبرى سيشاهدها العالم عصر اليوم .. فماهي؟

يمني برس- صنعاء

يوزع الاعلام الحربي عصر اليوم الخميس تقارير اخبارية مواكبة للصناعات العسكرية التي احتوتها مختلف أجنحة معرض “الشهيد القائد” للصناعات العسكرية ولم يسبق الإعلان عنها بعد.

 

وأكد متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع ان معرض الشهيد القائد زخرت أجنحته المتعددة زخماً تصنيعياً جديداً في مختلف المجالات والاختصاصات العسكرية، والتي وصل إليها اليمنيون اليوم، هي بفضل صمودهم وتضحياتهم وتوجيهات القيادة الثورية.

 

وكان قد افتتح القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط صباح اليوم المعرض بحضور وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي  وعدد من رؤساء الهيئات والدوائر العسكرية  ، قام رئيس المجلس السياسي الأعلى  – القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط بإزاحة الستار عن صناعات عسكرية جديدة لمختلف الوحدات العسكرية في القوات المسلحة اليمنية.

 

وقام المشير المشاط بجولة على كافة أجنحة المعرض، مستمعاً من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة والمتحدث الرسمي للقوات المسلحة إلى شرح تفصيلي حول الخصائص القتالية والتكتيكية والفاعلية العملياتية لأسلحة ونماذج جديدة لمنظومات وطرازات دخلت خطوط إنتاج حربي محلية الصنع 100% أزاح معرض الشهيد القائد الستار عنها للمرة الأولى، بعد أن أثبتت كفاءتها وفاعليتها العالية في الميدان، بدءاً من الصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة بمختلف المديات والمهام، مروراً بالأسلحة البحرية وأسلحة ضد الدروع، وصولاً  إلى أسلحة المشاة والمدفعية والقناصة وغيرها من الأسلحة.

 

وأشاد المشير المشاط بجهود كل العاملين في التصنيع العسكري والقائمين على المعرض، معرباً عن عظيم سروره وافتخاره بما شاهده واطلع عليه من إنجازات أبدعتها العقول والسواعد اليمنية في هذا المجال الحيوي الذي يعزز القدرات الدفاعية المتنامية للبلد، مؤكداً أن هذه الإنجازات على المستوى الاستراتيجي تعد يداً ضاربة في سياق ردع العدوان المستمر على الشعب اليمني. مشيداً بالإنجازات الكبيرة والنوعية للقوات المسلحة اليمنية على مختلف الصعد الميدانية والإنتاجية والبحث والتطوير.

 

بدوره أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي على الدور الأكبر لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في ما وصلت إليه القدرات الدفاعية والصناعات العسكرية اليمنية، مشدداً على أن كل محتويات المعرض بما فيها الأسلحة التي أزيح عنها الستار لأول مرة صُنعت كلها بأيادٍ وخبرات يمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com