المنبر الاعلامي الحر

وقفات لمكاتب الصحة بمديريات الجوف تنديداً بالحصار

وقفات لمكاتب الصحة بمديريات الجوف تنديداً بالحصار

يمني برس:

 

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف وفروعه في المديريات اليوم وقفات تنديداً بالقرصنة البحرية واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

 

وأدان المشاركون في الوقفات إمعان العدوان في ارتكاب الجرائم وتشديد الحصار واحتجاز سفن الوقود رغم حصولها على تصاريح من الأمم المتحدة.

 

وأكدوا أن الجرائم والممارسات اللا إنسانية بحق الشعب اليمني تعد انتهاكا سافرا للأعراف والمواثيق الدولية في ظل تواطؤ أممي تسبب في تفاقم معاناة ملايين اليمنيين وتدهور الخدمات العامة.

 

واستنكروا موقف الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية وصمتها المريب إزاء التداعيات الكارثية لاستمرار جرائم العدوان وتماديه في احتجاز سفن المشتقات النفطية.

 

وحذرت بيانات صادرة عن الوقفات من توقف خدمات المستشفيات والمرافق الصحية  جراء احتجاز سفن الوقود، محملة المجتمع الدولي مسئولية النتائج الكارثية على القطاع الصحي.

 

ودعت البيانات المجتمع الدولي إلى الاضطلاع بمسؤولياته والضغط لإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني والإفراج عن سفن المشتقات النفطية والسماح بدخولها إلى ميناء الحديدة.

 

وناشدت أحرار العالم رفع أصواتهم عاليا والتضامن مع مظلومية الشعب اليمني وإدانة الصلف والإجرام الذي يمارسه التحالف الأمريكي وأدواته من الأنظمة العميلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com