المنبر الاعلامي الحر

البخيتي يوجه رسالة عاجلة إلى أبناء تعز ويكشف حقيقة ما يجري في المدينة وكيف سيمكن حزب الإصلاح نفسه لأنصار الله “تفاصيل”

البخيتي يوجه رسالة عاجلة إلى أبناء تعز ويكشف حقيقة ما يجري في المدينة وكيف سيمكن حزب الإصلاح نفسه لأنصار الله “تفاصيل”

يمني برس:

 

وجه عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد البخيتي، رسالة إلى أبناء محافظة تعز، قائلاً “لقد حرصنا منذ بداية العدوان على تحييد تعز وقبلنا الانسحاب منها ولكن حزب الاصلاح رفض رغم استجابتنا لكل شروطه”.

 

وقال البخيتي في تغريدة على حسابه بموقع تويتر، “وهكذا تحولت تعز لساحة معركة ومسرحا للإستهداف المتعمد للمدنيين من قبل دول العدوان للتغطية على جرائمها في بقية المحافظات”، مشيراً إلى أن حزب الإصلاح اليوم يخرق تهدئة السويد.

 

وكشف عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد البخيتي، في تغريدة أخرى عن نقض مليشيا حزب الإصلاح الإخواني إتفاق التهدئة في تعز.

 

وأوضح البخيتي على حسابه في “تويتر”، أن أنصار الله حرصوا منذ بداية العدوان على تجنيب تعز الحرب نظراً لكثافتها السكانية وقبلوا الإنسحاب من المدينة، موكداً أن الإصلاح رفض التوقيع على الإتفاق، وأرفق البخيتي مقطع فيديو لاعتراف القيادي الإصلاحي المرتزق حمود المخلافي بذلك.

 

وجدد البخيتي التأكيد على أن حزب الإصلاح ينقض اليوم اتفاق السويد ويحول تعز لساحة معركة من جديد.

 

وفي تغريدة ثالثة، أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد البخيتي، أن “حزب الاصلاح يمكنا (أنصار الله) من نفسه بسبب خيانته للعهود”.

 

وأشار البخيتي إلى أن حزب الإصلاح قبل عام نقض الهدنة في نهم ومأرب متفاخرا بإحراز بعض التقدم فمكن الله منه، وهاهو يعاود خرق التهدئة في تعز متفاخرا بإحراز بعض التقدم وهكذا سيمكن الله منه، مستدلاً بقوله تعالى: (وإن يريدوا خيانتك فقد خانوا الله من قبل فإمكن منهم) صدق الله العظيم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com