المنبر الاعلامي الحر

ورد للتو: تصعيد خطير للمرتزقة وإنفجارات عنيفة تهز أحياء وشوارع الحديدة ومصادر تكشف ما حدث قبل قليل بوسط المدينة وقواتنا تعلن جهوزيتها القتالية (تفاصيل)

ورد للتو: تصعيد خطير للمرتزقة وإنفجارات عنيفة تهز أحياء وشوارع الحديدة ومصادر تكشف ما حدث قبل قليل بوسط المدينة وقواتنا تعلن جهوزيتها القتالية (تفاصيل)

يمني برس:

 

استشهدت امرأة واصيب ابنها ذو الـ 8 أشهر، بغارة جوية شنتها طائرة بدون طيار تابعة للعدوان الأمريكي السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، على حي سكني بمديرية الحوك في مدينة الحديدة.

 

وأفاد مصدر محلي بأن طيران العدوان وفي خرق واضح لإتفاق السويد، شن غارة جوية بطائرة بدون طيار على محيط جامع القدس بمديرية الحوك، مشيراً إلى إستشهاد سلمي على نحش (35 سنة) متأثرة بجراحها وإصابة أبنها ماجد ناجي أحمد عبدالله (8 شهور) نتيجة الغارة، فضلاً عن تضرر الجامع وعدد من منازل المواطنين في المنطقة.

 

وفي السياق ذاته، أفشل أبطال الجيش واللجان الشعبية في وقت متأخر ليل السبت، محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

 

وأوضح مصدر أمني أن مرتزقة العدوان أقدموا على خرق اتفاق التهدئة، محاولين التسلل شرق مديرية حيس، مؤكدا أن الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة العدو بعد قتل وجرح العديد من المرتزقة.

 

وأضاف المصدر أن قوى العدوان قصفت بـ 8 صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية باتجاه حارة الضبياني وسوق الحلقة وحي الشهداء بمدينة الحديدة… كما استهدف مرتزقة العدوان بمختلف العيارات الرشاشة وسط منطقة الجاح في مديرية بيت الفقيه.

 

وأدان المصدر التصعيد الخطير لقوى العدوان في جبهات الساحل الغربي… مؤكدا أن قوات الجيش واللجان الشعبية ترصد تحركات العدو وأنها في أتم الجهوزية لكل الخيارات.

 

الجدير بالذكر أن قوى العدوان ارتكبت خلال الساعات الماضية أكثر من 119 لاتفاق التهدئة في الحديدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com