المنبر الاعلامي الحر

بالفيديو..: قناة الميادين: 3 كليو تفصل المجاهدين عن المباني العمرانية بمدينة مأرب وتنشر مشاهد حصرية لأسرى مرتزقة

بالفيديو..: قناة الميادين: 3 كليو تفصل المجاهدين عن المباني العمرانية بمدينة مأرب وتنشر مشاهد حصرية لأسرى مرتزقة

يمني برس- خاص

كشفت قناة الميادين معلومات جديدة اليوم الأحد عن سير المعارك والإنتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات القليلة الماضية على الصعيد الميداني المتقدم ضد قوى الغزو والاحتلال بمحيط مدينة مأرب.

 

وأوردت القناة في خبر عاجل لها أن قوات الجيش واللجان الشعبية باتت على أقل من بعد 3 كيلوا مترات فقط  تفصلها عن العمران السكنية بالمدينة في ظل تقدم مستمر.

 

وبثت “الميادين” في نشرة الظهيرة مشاهد حصرية للتقدمات المتواصلة للجيش واللجان الشعبية خلال المعارك الدائرة في جبهتي العلم وصرواح على تخوم المدينة.

 

ونقلت القناة في تقريرها نقلا عن مصدر عسكري قوله أن العمليات مستمرة حتى تطهير كافة الأراضي اليمنية, وأن يد القوات المسلحة ستطال دول العدوان والمرتزقة أينما كانوا.

 

وعرض التقرير جانبا من بعض مشاهد لإقتحامات نفذها المجاهدون على مواقع العدو في جبهتي العلم وصرواح حيث تكللت بالسيطرة عليها, ومشاهد أخرى لفرار من تبقى من المرتزقة وآلياتهم  بعد تكبيدهم خسائر فادحة.

 

كما وثقت المشاهد إحتراق آلية وتصاعد ألسنة اللهب منها بعد إستهدافها بصاروخ موجه أثناء محاولة فرارها من جحيم ضربات الجيش واللجان الشعبية المنكلة.

 

وأظهرت المشاهد وقوع أسرى مرتزقة بيد أبطال الجيش واللجان الشعبية غالبيتهم من أبناء المحافظات الجنوبية ممن تم التغريرعليهم للقتال من قبل مليشيا الإصلاح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com