المنبر الاعلامي الحر

أكثر من 800 مليون ريال خسائر قطاع الإتصالات بالحديدة جراء العدوان

أكثر من 800 مليون ريال خسائر قطاع الإتصالات بالحديدة جراء العدوان

يمني برس:

 

بلغت الأضرار التي تكبدها قطاع الاتصالات بمحافظة الحديدة نتيجة العدوان الأمريكي السعودي على مدى ستة أعوام، 800 مليون و768 ريال.

 

جاء ذلك في مؤتمر صحفي نظمه اليوم، قطاع الاتصالات بالمحافظة بمناسبة اليوم الوطني للصمود، حول الخسائر التي تعرضت لها البنية التحتية للقطاع على مدى سنوات العدوان.

 

وخلال المؤتمر أشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم بالجهود التي يقوم بها قطاع الاتصالات بالمحافظة لاستمرار تقديم الخدمات للمواطنين بالرغم من الصعوبات التي واجهته جراء العدوان الذي استهدف البنية التحتية.

 

ونوه بصمود كوادر قطاع الاتصالات على مدى ست سنوات من العدوان والحصار.. لافتا إلى صمود أبناء الشعب اليمني يؤكد للجميع أنهم أمة تحمل قيم التلاحم والسلام بالرغم من معاناتهم بسبب العدوان والحصار.

 

فيما أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى أن صمود العاملين في قطاع الإتصالات وإصرارهم على استمرار تقديم الخدمات للمواطنين، صورة من صور الصمود في وجه العدوان.

 

ودعا إلى ضرورة التحشيد لإحياء الفعالية الكبرى التي ستقيمها المحافظة بمناسبة يوم الصمود الوطني.

 

بدوره أكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان .. مشيرا إلى تكالب قوى الشر بقيادة أمريكا والسعودية التي لم تذعن لمبادرات السلام.

 

ولفت إلى أن الشعب اليمني يمتلك كافة الخيارات لإيقاف العدوان، كونه معتدى عليه.

 

وفي المؤتمر أوضح مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات بالمحافظة علي هبة مكي أن قطاع الإتصالات تعرض لخسائر كبيرة في المعدات والتجهيزات والمباني والبنية التحتية ناهيك عن الخسائر البشرية جراء الإستهداف المباشر لمنشآت المؤسسة على مدى ستة أعوام.

 

وبين أن الأضرار جراء استهداف العدوان لمواقع ومنشآت المؤسسة وشركة يمن موبايل بلغت 800 مليون و 768 ألف ريال، منها 637 مليون و 923 ألف ريال خسائر مؤسسة الإتصالات، فيما بلغت خسائر يمن موبايل 162 مليون و 844 ألف ريال.

 

حضر المؤتمر وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومدراء عموم قطاع الاتصالات ومدير عام كهرباء منطقة الحديدة بندر المهدي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com