المنبر الاعلامي الحر

مشرف عام ذمار : الشهيد القائد فضح مخططات ومشاريع أمريكا وتصدى لها وأفشلها بالإعتماد على الإستخبارات القرآنية

مشرف عام ذمار : الشهيد القائد فضح مخططات ومشاريع أمريكا وتصدى لها وأفشلها بالإعتماد على الإستخبارات القرآنية

يمني برس:

 

كشف مسؤول أنصار الله بمحافظة ذمار، أبو عقيل الشرقي عن الجهة الاستخباراتية الحقيقية التي زودت الشهيد القائد السيد حسين الحوثي بالمعلومات والأدلة والبراهين الكافية لكشف المخططات والمشاريع الأمريكية والتصدي لها وافشالها منذ وقت مبكر.

 

جاء ذلك في منشور كتبه مشرف عام ذمار ، تعليقاً على الفيلم الوثائقي ” الحرب على السلاح ” والذي بثته قناة المسيرة ؛ واعتبره في غاية الأهمية.

 

وقال الشرقي في سياق تعليقه على وثائقي ” الحرب على السلاح ” ، أن الفيلم كشف مستوى التدخل الأمريكي في اليمن قبل ثورة الـ 21 من سبتمبر .

 

وأضاف قائلا ، ”وفي هذا الصدد نُذكّر أنّ السيد حسين بدرالدين الحوثي قد كشف هذا الدور بوضوح منذ وقت مبكر ، وتحدث أنّ السفير الأمريكي يقوم بسحب السلاح من اليمن تهيئةً وتمهيداً لغزوه واحتلاله”.

 

واختتم الشرقي منشوره بالإشارة إلى أنّ الشهيد القائد لم يكن يمتلك حينذاك أيّ أجهزة أو عناصر مخابراتية واستخباراتية إلّا أنّه ــ بشهادة الجميع ــ فضح مخططات ومشاريع أمريكا ، وكشفها ، وتصدى لها ، وأفشلها ببركة القرآن الكريم .

 

الجدير بالذكر أن الفيلم الوثائقي ” الحرب على السلاح ” تضمن مشاهد وثقت بالصوت والصورة جريمة الخيانة العظمى التي أقدم عليها النظام السابق بتجميع وسحب صواريخ دفاع جوي وأسلحة استراتيجية من مخازن الجيش اليمني قبل أن يقوم بتدميرها بحضور ومشاركة خبراء عسكريين أمريكيين وتحت اشراف مباشر من السفارة الأمريكية بصنعاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com