المنبر الاعلامي الحر

وقفة لقبائل لهاب بمحافظة صنعاء في ذكرى يوم الصمود

وقفة لقبائل لهاب بمحافظة صنعاء في ذكرى يوم الصمود

يمني برس:

 

نظمت قبائل عزلة لهاب بمديرية مناخة محافظة صنعاء اليوم وقفة بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

 

وفي الوقفة دعا مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور علي رويحة إلى تعزيز جهود التحشيد لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته..منوها بأن خيار النصر يرتكز على عوامل الصمود والهبة الشعبية للذود عن الوطن بكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر.

 

وأشار إلى ما تحقق للوطن من مكاسب وانتصارات نتيجة الالتفاف الشعبي حول الجيش واللجان الشعبية وتأييد القيادة السياسية وقرارها الحكيم في التعاطي مع مظلومية الشعب اليمني ومواجهة تحالف العدوان.

 

فيما أشار ممثل المكتب الإشرافي بالمديرية فارس المطري ومشايخ العزلة إلى الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتكبيد العدو خسائر كبيرة في العدة والعتاد، مؤكدين أن الاستمرار في رفد الجبهات أحد عوامل صناعة النصر في مواجهة الغزاة والمحتلين.

 

واستنكر بيان الوقفة الصمت الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.. محملاً الأمم المتحدة ومجلس الأمن المسؤولية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب اقتصادية ممنهجة.

 

وأوضح أن خروقات العدوان وجرائمه لن تزيد الشعب اليمني إلا إصراراً وعزيمة في مواجهته، مؤكداً التمسك بالهوية الإيمانية سيما في ظل ما يتعرض له اليمن من مؤامرات تستهدف هويته ونسيجه الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com