المنبر الاعلامي الحر

فعاليتان بذي السفال في إب بمناسبة اليوم الوطني للصمود

فعاليتان بذي السفال في إب بمناسبة اليوم الوطني للصمود

يمني برس:

 

أقيمت اليوم بمديرية ذي السفال في محافظة إب فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

 

وأكد رئيس محكمة ذي السفال القاضي بندر سويد في الفعالية بحضور مشرف المديرية إسحاق وجيه الدين، استمرار الصمود الأسطوري للشعب اليمني في المعركة المصيرية لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

 

وندد بالحصار الذي تفرضه قوى العدوان ومنع دخول سفن المشتقات النفطية والتسبب بكارثة إنسانية في ظل صمت مخزٍ للأمم المتحدة والمنظمات الدولية .

 

من جانبهم أشار مدير مكتب الصحة بالمديرية نجيب الكامل والمسؤول الثقافي محمد النوعة ومدير فرع هيئة الزكاة، إلى أهمية الاحتفاء بيوم الصمود، وماتحقق للشعب اليمني من عزة ونصر وتمكين على مدى ستة أعوام من الصمود في وجه أعتى عدوان في العصر الحديث .

 

وأشادوا بالتطور الكبير في مجال التصنيع العسكري الذي تم الكشف عنه في أواخر العام السادس من الصمود، لافتين إلى أن دول العدوان أصبحت بعد ست سنوات تتلقى الضربات الموجعة في عقر دارها ردا على جرائمها بحق الشعب اليمني .

 

حضر الفعالية عدد من القيادات الأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية .

 

كما أقيمت في مجمع سبأ التربوي بمدينة القاعدة بالمديرية فعالية تكريمية وخطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود بحضور مشرف المديرية إسحاق وجيه الدين، ألقيت خلالها كلمات وفقرات إنشادية وشعرية وتكريم الطلاب المبرزين من مختلف المراحل الدراسية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com