المنبر الاعلامي الحر

مهرجان جماهيري في شبام والطويلة بالمحويت بذكرى يوم الصمود

مهرجان جماهيري في شبام والطويلة بالمحويت بذكرى يوم الصمود

يمني برس:

 

أٌقيم بمديريتي شبام والطويلة محافظه المحويت اليوم مهرجان جماهيري بمرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي.

 

ورفع المشاركون في المهرجان الذي شارك فيه قيادة السلطة المحلية والمشايخ والوجهاء ومنظمات المجتمع المدني، لافتات منددة باستمرار العدوان والتأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار.

 

وفي المهرجان ألقيت كلمات من قبل رئيس مصلحة شؤون القبائل الشيخ حنين قطينة ووكيل المحافظة صادق فروان ورئيس فرع مجلس التلاحم القبلي بمديرية الطويلة مجاهد طلال ومشرف مديرية شبام، أكدت أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف للعام السابع في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

وأشارت إلى ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار، يستوجب المزيد من تقديم التضحيات واستمرار رفد الجبهات ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

 

وتطرقت الكلمات إلى ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم وانتهاكات بحق الأطفال والنساء والمدنيين، وتدمير مقدرات البلاد ومقوماته، في انتهاك سافر للأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

 

وأكد رئيس مصلحة شؤون القبائل قطينة حرص أبناء مديريتي الطويلة وشبام على استمرار العطاء ورفد جبهات الدفاع عن الوطن بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر.

 

واعتبر الحشود الجماهيرية في يوم الصمود الوطني، رسالة للعالم باستمرار صمود اليمنيين وثباتهم في وجه العدوان الذي أراد السيطرة على الشعب اليمني وقراره السيادي ونهب خيراته وثرواته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com