المنبر الاعلامي الحر

مسيرة حاشدة في مدينة يريم بمناسبة اليوم الوطني للصمود

مسيرة حاشدة في مدينة يريم بمناسبة اليوم الوطني للصمود

يمني برس:

 

شهدت مدينة يريم بمحافظة إب اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة الذكرى السادسة ليوم الصمود الوطني وتدشيناً للعام السابع.

 

وجابت الحشود الجماهيرية المشاركة في المسيرة من أبناء مديريات المربع الشمالي بالمحافظة ( يريم والسدة والرضمة والنادرة ) الشارع العام بمدينة يريم حاملين اللافتات ومرددين الشعارات المنددة بالعدوان والحصار.

 

وأشار بيان صادر عن المسيرة التي حضرها وكيل المحافظة راكان النقيب، إلى نتائج الصمود المثمرة في إفشال مخططات العدوان ورهاناته وأهدافه الاستعمارية في اليمن .

 

وأكد ان الشعب اليمني مستمر في صموده للعام السابع بمعنويات أكبر وإصرار أعظم حتى تحرير كامل ترابه من دنس الغزاة والمحتلين .

 

وجدد المشاركون التأكيد على وقوفهم إلى جانب القيادة الثورية والسياسية في كل قرارتها بشأن الوطن، مباركين الضربات المسددة للعمق السعودي بالطيران والصواريخ اليمنية .

 

وفي المسيرة أكد وكيل المحافظة النقيب أن استمرار الصمود والثبات موقف مبدئي وثابت للشعب اليمني طالما استمر العدوان والحصار ، داعيا إلى مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المؤزر .

 

من جانبه جدد مشرف مديرية يريم محمد الحسني في كلمة باسم مديريات المربع الشمالي، التأكيد على مواصلة التحشيد ورفد الجبهات ،منددا باستمرار الحصار والتواطئ المخزي واللإنساني للمنظمات الدولية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com