المنبر الاعلامي الحر

السامعي يشيد بدور الجبهة الإعلامية في مواجهة العدوان

السامعي يشيد بدور الجبهة الإعلامية في مواجهة العدوان

يمني برس:

 

أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، بالدور الذي قامت به الجبهة الإعلامية في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان خلال ستة أعوام من الصمود.

 

وتطرق السامعي في كلمته في الاحتفالية التي نظمتها اليوم الجبهة الإعلامية المستقلة لمواجهة العدوان بمناسبة اليوم الوطني للصمود، إلى مرحل بداية العدوان عندما كان طيران العدوان يشن غاراته على كل محافظات الجمهورية ويدمر بشكل ممنهج البنية التحتية من جسور وطرقات ومستشفيات ومصانع ومطارات في ظل صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية .

 

وقال “تاريخ يوم العدوان هو التاريخ نفسه في 26 مارس 2021، الذي كانت الصواريخ والطائرات المسيرة اليمنية تقصف أهدافها الاقتصادية والعسكرية لقوى العدوان وأصبحت هي اليوم تشكو من الضربات التي ينفذها الجيش واللجان الشعبية”.

 

وأضاف ” بفضل صمود أبناء الشعب اليمني وبسالة الأبطال في مختلف الجبهات العسكرية والاقتصادية والإعلامية، وصلنا إلى هذا المستوى من الإنجازات رغم شحت الإمكانيات والحصار المفروض على اليمن “.

 

وفي ختام الفعالية التي تخللتها فقرات عبرت عن الصمود والاعتزاز والفخر بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات، تم تكريم عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي بدرع الجبهة الإعلامية المستقلة عرفاناً بدعمه وتشجيعه المستمر للجبهة.

 

حضر الاحتفال مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب وعضو مجلس النواب أحمد الضبيبي ونائب وزير التعليم الفني الدكتور محمد السقاف وعدد من المسولين والشخصيات الاجتماعية والإعلامية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com