المنبر الاعلامي الحر

شيخ سلفي يتحدث عن إنجازات اللجان الشعبية ويدعو السلفيين لترشيد خطابهم الديني

يمني برس _ خاص : 

المروعيقال الشيخ السلفي عبدالواحد المروعي مسؤول اللجان الشعبية بمحافظة اب أهم قاموا بمحاسبة عدد ممن تجاوزوا الأخطاء وارتكبوا وقاموا ببعض التصرفات اللامسؤولة من المنتسبين للجان الشعبية مضيفاً أن هناك من حاول القيام بإنتحال صفة اللجان الشعبية وتم ضبطهم ومعاقبتهم .

وفي لقاء تلفزيوني مع قناة المسيرة قال الشيخ المروعي أان اللجان الشعبية انجزت وحققت الكثير على المستوى الامني وتأمين الطرقات ، معتبراً ما حصل في المركز الثقافي بمدينة اب من تفجير اجرامي قد عمّد حفل المولد بالدماء وان القادم أفضل مهما كانت التضحيات، وان من قتل لا يدافع عن الُسنة والسلف ولا يمثل السنة، وهؤلاء دعاة التفجير ، ومدارس أهل السنة في اليمن ينبذون مذاهب فكر التفجير.

واكد الشيخ المروعي بان القادم أجمل حسب قوله، مشيرا أن ما حصل من تفجير في المركز الثقافي وراح ضحيته العديد من ابناء الوطن لن يثنيهم عن الحفاظ على منجز ثورة21 سبتمبر .

و أوضح المروعي بأن العديد من الشخصيات الفارة من الوطن لا زالت تدعم وتحرض على القتل وتعمل على نشر ثقافة الكراهية والقتل والغدر، وان هذه القيادات الفارة هربت من الوطن بعد الثورة بعد ان كانت محافظة إب من البؤر الكبيرة لثقافة الكراهية والقتل .

وكذب الشيخ المروعي بعض الشائعات عن وجود مساجد دمرها الحوثيون كما تروج وسائل الاعلام المضللة ، وان هذا مشروع يعمل على المتكسبين من دول الخليج لأخذ الأموال، وتجميعها من اجل بناء العمارات الكبيرة وتعدد الزوجات وهم معروفون حسب قوله .

وخلال لقائة في برنامج ” بوضوح ” دعا الشيخ السلفي عبدالواحد المروعي جميع السلفيين القيام بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق مشيراً أن مراكزهم في صنعاء لم يؤذيها أحد آملاً منهم ترشيد خطابهم الديني .

وفي ختام لقائه أشار المروعي بأن قائد أنصار الله وجهه أن يُبلغ إخوانه السلفيين بأنه حريص عليهم وأنه ليس لدية أيّ نبرة عداء لهم قائلاً أنه لم يعرف أحد من القادة السياسيين في مستوى السيد عبدالملك الحوثي .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com