المنبر الاعلامي الحر

الدكتوراه بامتياز للباحث الطشي من جامعة طنجة المغربية

الدكتوراه بامتياز للباحث الطشي من جامعة طنجة المغربية

يمني برس- خاص /: عبدالقادر الشاطر

نال الباحث القاضي عبدالرحمن عبدة الطشي على درجة الدكتوراه بامتياز من جامعة طنجة المغربية على أطروحته الموسومة ب( سلطة القاضي في تقدير الأدلة الشرعية الإسلامية والقانون اليمني المدني والجنائي ).

 

وتكونت لجنة المناقشة العلنية من البروفيسور وداد العيدوني أستاذة التعليم العالي بكلية الحقوق بطنجه عضوا ومشرفا والأستاذ اويس سيمو أستاذ مؤهل بكلية الحقوق بطنجة مقررا والأستاذة نهال اللواح أستاذة مؤهلة بكلية الحقوق بطنجة مقررا .

 

وأشادت لجنة المناقشة بأهمية الأطروحة العلمية وقدرت مجهود الباحث العلمي وتميزه في الأطروحة واعتبرت اللجنة الأطروحة رافدا مهما وكبيرا في مجال القضاء الحديث والذي سيستفيد منه آلاف الطلبة والباحثين في هذا المجال.

 

والقاضي عبدالرحمن عبدة محمد الطشي من مواليد 1972موحاصل على البكالوريوس شريعة وقانون جامعة صنعاء 1997م وحاصل على الدبلوم العالي في القانون الخاص جامعة أسيوط مصر 2009م وحاصل على درجة الماجستير في الحقوق تخصص قانون خاص من جامعة تعز عام 2014 بتقدير ممتاز وحاصل اخيرا على شهادة الدكتوراه من جامعة عبد المالك السعدي بالمملكة المغربية في الحقوق بتقدير ممتاز ويعمل اليوم في السلك القضائي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com