المنبر الاعلامي الحر

فضيحة..مليشيا المقدشي تستحوذ على سيارات المغتربين بالوديعة وتأخذها إلى مأرب

فضيحة..مليشيا المقدشي تستحوذ على سيارات المغتربين بالوديعة وتأخذها إلى مأرب

يمني برس- خاص

أفاد مصدر محلي خاص أن مليشيا وزير دفاع الفارهادي المدعو علي محمد المقدشي تمتهن كرامة المغتربين اليمنيين وأسرهم بشكل لا أخلاقي في منفذ الوديعة على مدى أسبوعين متتاليين بعد إصداره قرار بمنع دخول سيارات الدفع الرباعي من المنفذ.

 

وأوضح المصدر التي فضل عدم ذكر اسمه (لدواعي أمنية) أن قرار المقدشي الخاص بمنع دخول السيارات للأراضي اليمنية عبر المنفذ يأتي بهدف تطفيش المغتربين وابتزازهم وإجبارهم على بيعها لمليشياته بمبالغ زهيدة.

 

وأشارت إلى أن المليشيا استحوذت خلال الأسبوعين الماضيين على مئات السيارات الخاصة بالمغتربين وارتكبت بحقهم سلسلة من الإنتهاكات أثناء جحزهم التعسفي في المنفذ.

 

وأوضحت عن قيام المليشيا بإدخال السيارات التي استحوذت عليها من المغتربين تحت الضغط  والإستغلال وبيعها في متاجر خاصة بها في محافظات مأرب وشبوة وحضرموت .

 

ويؤكد عدد من المغتربين ان قرار المنع جاء بعد توافد العشرات منهم قاصدين وطنهم مع قدوم شهر رمضان المبارك, وأن استغلال مايسمى بشرعية هادي للمغترب اليمني افلاس أخلاقي وقيمي ووطني على كل الأًصعدة.

 

وأثار القرار سخطا كبيرا في أوساط المغتربين اليمنيين ولاقى استياء بالغ إزاء هذه التصرفات العشوائية, في ظل الظروف التي تمر بها اليمن جراء العدوان والحصار.

 

ويضيف المصدر ان السلطات بالجانب السعودي اقامت نقطة تبعد عن المنفذ ب10كيلو تحسباً لأي فوضى من قبل المغتربين ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com