المنبر الاعلامي الحر

فضيحة موثقة بالفيديو.. طبيبة مراكز العزل في عدن: الصحة تتاجر بمرضى الكورونا

فضيحة موثقة بالفيديو.. طبيبة مراكز العزل في عدن: الصحة تتاجر بمرضى الكورونا

يمني برس- فيديو- خاص

فجرت طبيبة مراكز العزل الصحي لوباء كورونا في مدينة عدن المحتلة جنوبي البلاد اليوم السبت فضيحة كبرى لوزارة الصحة  في حكومة الفار هادي واستغلالها للمصابين بمرضى الكورونا والمتاجرة بها دوليا.

 

وكشفت الدكتورة “زهى زهى السعدي ” في مقطع فيديو حصل عليه “يمني برس” وسجلته تبرئة للذمة أمام الله والناس – حد قولها- عن متاجرة واستغلال كبيرة لظروف المصابين بكورونا والمتاجرة بمعاناتهم من قبل ممثلوا وزارة الصحة في حكومة الفار هادي بمركز العزل الرئيسي الواقع بداخل حوش مستشفى الجمهورية بخور مكسر والذي يخضع مباشرة للصحة بدعم مالي من منظمة أجنبية.

 

وبينت في حديثها : بعد تعييني منذ قرابة ثلاثة أسابيع ونقل مهامي كطبيبة إلى مهام المدير الطبي للمركز حيث تفاجأت بكمية الفساد والإستغلال الحاصل لاحتياج مرضى الكورونا.

 

ووضحت أن ممثلي الوزارة في المركز طلبوا منها بشكل مباشر تصعيب الأمور على المصابين من أجل تصل صيحات الإحتياج إلى فوق بهدف زيادة الدعم المالي من المنظمة, غير أن ضميري ومبدأي لم يسمح لي بالخضوع لتوجيهات ومكثت خلال الأسابيع الماضية أعمل بشرف وبأمانة ووضوح لإنقاذ حياة المصابين.

 

وقالت أن قرار رفضها للمشاركة في استغلال احتياجات المرضى كفلها الكثير وتعرضت للتهديدات والمضايقات الكبيرة ما أضطرت إلى تسجيل “الفيديو” ليعرف الشعب الحقيقة  الكاملة..

 

وتعكس الفضيحة المدوية حالة الواقع المرير والإفلاس الإنساني الذي تمارسه حكومة الفار هادي بحق المواطنين والمتاجرة بمعاناتهم في ظل انعدام أبسط وسائل مقومات الحياة الأساسية, فضلا عن حالة الإنفلات الأمني المخيف الذي تشهده المدينة في ظل سيطرة قوى الغزو والاحتلال والفصائل المسلحة الموالية عليها طيلة ست سنوات.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com