المنبر الاعلامي الحر

تدشين حملة نظافة واسعة بمحافظة حجة

تدشين حملة نظافة واسعة بمحافظة حجة

حجة- يمني برس

دٌشنت بمحافظة حجة اليوم حملة نظافة واسعة ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالتعاون مع المكاتب التنفيذية وبمشاركة شعبية.

 

وفي التدشين أوضح محافظ حجة هلال الصوفي أن حملة النظافة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لتعزيز الوعي بأهمية النظافة كسلوك حضاري ومسئولية مشتركة بين الجهات الرسمية وجميع أفراد المجتمع.

 

وشدد المحافظ الصوفي على أهمية الالتزام بالنظافة وتنفيذ حملات نظافة على مدار العام بالشراكة مع كافة الشرائح المجتمعية من أجل الحفاظ على البيئة ونظافة المدن والشوارع.

 

ولفت إلى أهمية الحملة لإبراز المظهر الجمالي للمحافظة، داعيا المواطنين للتعاون والمشاركة في الحملة من خلال تنظيف الأحياء والشوارع القريبة من منازلهم.

 

وفي الحملة بمشاركة وكلاء المحافظة ورؤساء الهيئات ومدراء المكاتب التنفيذية وفروع المؤسسات أشار أمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم إلى أن الحملة ستشمل كل شوارع المدينة ومراكز المديريات.

 

وأكد أهمية التعاون مع عمال النظافة في الحفاظ على نظافة الشوارع والأحياء السكنية من خلال التزام المواطنين بوضع أكياس المخلفات في الأماكن المخصصة لها، معتبرا المشاركة الشعبية الواسعة في تنفيذ الحملة دليلا على مستوى الوعي لدى المواطنين.

 

بدوره أفاد المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين حمزة شرف الدين بأن الحملة التي ينفذها 300 عامل بمشاركة رسمية وشعبية ستستمر ثلاثة أيام، مثمنا تفاعل قيادة المحافظة والمجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والمواطنين في تنفيذ الحملة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com