المنبر الاعلامي الحر

خامنئي: أمريكا لا تسعى إلى قبول الحقيقة في المفاوضات النووية

خامنئي: أمريكا لا تسعى إلى قبول الحقيقة في المفاوضات النووية

يمني برس:

 

صرح قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، بأن أمريكا لا تسعى الى قبول الحقيقة في المفاوضات النووية، ودعا الى توخي الحيطة من عدم جعل المفاوضات استنزافية.

 

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن خامنئي خلال مشاركته الأربعاء، في مجلس تلاوة القرآن الكريم بمناسبة شهر رمضان الكريم عبر الاتصال المرئي، القول: إن أمريكا لا تسعى الى قبول الحقيقة في المفاوضات بل بصدد التفاوض من أجل إقامة كلمة الباطل.. داعيا الى توخي الحيطة من عدم جعل المفاوضات استنزافية.

 

وأضاف: لقد أعلننا سياسة البلاد وأبلغنا المسؤولين عن قرب وخطيا وعبر الخطاب.. حسنًا قرار المسؤولين هو إجراء التفاوض وتطبيق هذه السياسة.. ليس لدينا خلاف بهذا الصدد، إلا أنه يجب أن نتوخى الحيطة بان لا نجعل المفاوضات استنزافية.. ولا ينبغي أن يكون الأمر هو أن تقوم الأطراف بإطالة أمد المفاوضات لأنها ذلك ستضر بالبلاد.

 

وتابع قائلاً: “إن مطالبة الأمريكان باستمرار إجراء المفاوضات ليس بمعنى أنها تريد التفاوض من أجل قبول كلمة الحقيقة، بل تريد إجراء التفاوض لإقامة كلمة الباطل.. كما أن الأوروبيين يعترفون أحيانًا في اجتماعات خاصة والتي تصل الينا تقاريرها بأن الحق مع إيران، إلا انهم عمليا ليس لديهم أي استقلال.

 

وأكد أن المقترحات التي يقدمها الجانب الآخر تكون في أغلب الأحيان مقترحات متعجرفة ومهينة بحيث لا يمكن حتى النظر إليها.. ونأمل أن يتحرك مسؤولو البلاد في هذا الصدد بوعي وبقوة وبالتوكل على الله سبحانه وتعالى إلى الأمام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com