المنبر الاعلامي الحر

الجهاد الإسلامي: منع المقدسيين من الوصول للأقصى والإعتداء عليهم حرب واشتباك دائم

الجهاد الإسلامي: منع المقدسيين من الوصول للأقصى والإعتداء عليهم حرب واشتباك دائم

يمني برس:

 

اعتبر عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي وليد القططي، الخميس، أن الاعتداء على المقدسين ومنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى نوع من المضايقات العنصرية والحرب والاشتباك الدائم في المدينة المقدسة.

 

ونقلت إذاعة “صوت القدس” عن القططي، في تصريح لـه حول الاعتداءات المستمرة بحق المدينة المقدسة وأهلها، القول: إن استهداف القدس هو جوهر الصراع للكيان، وهو مبرر لوجوده وشرعيته حيث جاء ليقيم دولة صهيونية عاصمتها القدس.

 

وأضاف: إن الاعتداءات على القدس غير مرتبطة بالتطورات السياسية داخل الكيان الصهيوني، بالرغم من وجود أزمة سياسية مستمرة.. مشيراً إلى أن الاعتداءات المتجددة لم تنقطع بل تعلو وتنخفض حسب الوتيرة الموجودة في القدس.

 

وعن صمود أهل القدس، قال القططي: إن نشاط أهل القدس واضح وملموس فهو يعطي الهوية العربية والإسلامية والفلسطينية لمدينة القدس.

 

وأكد أنه في ظل الصمت العربي والتحالف مع الكيان وفي ظل انشغال الفلسطينيين بمعركتهم الانتخابية، لم يتبقَ سوى أهالي القدس ليدافعوا عن المسجد الأقصى المبارك.

 

وختم القططي تصريحه بالقول: إن الاحتلال يعتقد واهماً أن الوقت مناسباً في زيادة الاعتداءات على القدس في ظل التطبيع العربي.. مشيداً بما يقوم به أهل القدس، واصفاً ذلك أنه ذروة سنام الجهاد والإسلام في هذا الوقت العصيب الذي تعيشه الأمة العربية والإسلامية، بعد ما أصبحت القضية الفلسطينية عبء على الأنظمة العربية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com