المنبر الاعلامي الحر

أمسيات رمضانية بصنعاء إحياء لذكرى سنوية الشهيد الصماد

أمسيات رمضانية بصنعاء إحياء لذكرى سنوية الشهيد الصماد

يمني برس:

 

أقيمت بمحافظة صنعاء اليوم أمسية رمضانية برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي إحياء للذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد.

 

وركزت الأمسية بحضور عدد من وكلاء ومسئولي ومستشاري المحافظة ومدير أمن المحافظة ومدراء مكاتب تنفيذية ومديريات، على مآثر الشهيد الصماد ومواقفه الشجاعة في مواجهة العدوان ورؤيته الثاقبة في إدارة شئون البلاد خلال فترة زمنية قصيرة استطاع من خلالها تحقيق إنجازات ومكاسب عسكرية وسياسية.

 

ونوه محافظ المحافظة بما تميز به الشهيد الصماد من صفات قيادية في تحمله لمسؤولية قيادة الوطن وما اتسم به من تسامح وصبر وحرص على لم شمل اليمنيين.

 

واستعرض إنجازات ومراحل نضال الرئيس الشهيد وما سطره من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.. مؤكدا أهمية تجسيد المشروع الوطني للشهيد الصماد ” يد تحمي.. ويد تبني ” لبناء مؤسسات الدولة والمضي علی دربه في التصدي للعدوان ومخططاته.

 

وحث علی تعزيز الاصطفاف والتلاحم والاستمرار في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

كما أقيمت أمسية في مديرية همدان بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار ونائبه محمد خميس ونائب مدير التربية في المديرية عادل السودي، تطرقت إلى مبادئ وشجاعة الشهيد الرئيس صالح الصماد وتضحياته في مواجهة العدوان وإدارة شئون البلاد.

 

وأقيمت في مديرية بني مطر أمسية رمضانية بحضور نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص ومدير التربية بالمديرية يحيى الكحلي حثت على السير على درب الرئيس الشهيد صالح الصماد ومشروعه ” يد تحمي .. يد تبني” في بناء الدولة ومواجهة العدوان.

 

وأكدت كلمات الأمسيتان أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.. مشيدة بالانتصارات التي يسطرها المرابطين في مختلف جبهات العزة والكرامة دفاعا عن الوطن وكرامة الشعب.

 

إلى ذلك أقيمت أمسيات في مختلف مدن وعزل مديريات المحافظة، أكد المشاركون فيها أن مواقف وتضحيات الرئيس الشهيد ما تزال حية في قلوب اليمنيين .. مشيرة إلی سيرته النبيلة وتواضعه ونزاهته وما قدمه من أنموذج وقدوة في إدارة شئون البلاد.

 

تخلل الأمسيات فقرات متنوعة وقصائد أشادت بما اتسم به الشهيد الصماد من مناقب وصفات قيادية توج بها مسيرة حياته رئيسا لليمن وجاد بنفسه شهيدا في سبيل الدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com