المنبر الاعلامي الحر

سلامي: حجازي وفر مع حزب الله الظروف لهزيمة الكيان الصهيوني

سلامي: حجازي وفر مع حزب الله الظروف لهزيمة الكيان الصهيوني

يمني برس:

 

أكد القائد العام للحرس الثوري في إيران اللواء حسين سلامي، اليوم الاثنين، أن نائب قائد فيلق القدس الشهيد محمد حجازي وفر مع حزب الله الظروف لهزيمة الكيان الصهيوني.

 

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن سلامي خلال مراسم تشييع الشهيد محمد حجازي في مقر قيادة قوة القدس بالحرس الثوري، قوله: إن “الشهيد حجازي، بعد أكثر من 40 عاما من الجهاد المستمر والسير في صراط الله المستقيم وبعد تجارب ميدانية صعبة وأعمال مؤثرة حاسمة في البناء الكبير للمقاومة الإسلامية من جبهات الدفاع المقدس إلى جبهات المقاومة في شرق البحر المتوسط، حقق أمنيته بالالتحاق بالرفيق الأعلى”.

 

وفي إشارة إلى فترة وجود العميد حجازي في قيادة قوات التعبئة، أكد سلامي، أن العميد حجازي زرع شتلات المقاومة لمدة 10 سنوات في أرض المشاعر والإيمان للشعب الإيراني وإيمانه، قوات التعبئة من نتاج هذا القائد المُدبر.

 

وأوضح أن الآفاق العالية لجهاد الشهيد حجازي لم تنته عند حدود إيران، فقد ذهب إلى لبنان وهناك بمساعدة سيد المقاومة السيد حسن نصر الله وأبناء الأمة الإسلامية، جعل حزب الله مقتدرا، وهناك أكمل خطة حزب الله لإلحاق الهزيمة الحاسمة بالصهاينة.

 

وتابع قائلاً: “وفر العميد حجازي مع إخوانه في حزب الله، الظروف لهزيمة الكيان الصهيوني المهترئ، وكان الصهاينة قد وضعوه على قائمة الاغتيالات وكانوا يبحثون عن فرصة لمهاجمة هذا القائد العظيم”.

 

وختم القائد العام للحرس الثوري قائلاً: “حتى اليوم، عندما تنتقل الراية من يد العميد حجازي، فإنه يبقى في يد أحد ابناء هذه الأمة الإسلامية والطريق مستمر”.. مؤكدا مواصلة الدرب بتحرير فلسطين المحتلة من الصهاينة، ومقارعة القوى الشريرة في العالم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com