المنبر الاعلامي الحر

اللجنة الثورية تُصدر بيان هام بشأن شائعات وقف صرف مرتبات شهر يناير ( نص البيان)

يمني برس _ خاص : 

اللجنة الثوريةأصدرت اللجان الثورية بياناً يتعلق بشأن إشاعة وقف صرف مرتبات شهر يناير الحالي موضحة أن ذلك لا اساس له من الصحة ومؤكدة بأنها ستقف إلى جانب الموظفين العاملين في قطاع الدولة بمختلف جهاتها مشيرة بأن لا علاقة لها بإيقاف المرتبات .

و أكدت اللجنة الثورية بأنها تسعى جاهدة لإلزام الجهات المعنية بصرف المرتبات في موعدها المحدد دون تأخير خصوصاً كاشفة أن تلك المبالغ متوفرة لدى الخزينة العامة.

وتقدمت اللجنة الثورية بالشكر للموظفين الذين التزموا بالدوام الرسمي وعكسوا صورة وطنية رائعة توكد حرصهم على الوطن .

اللجنة الثورية في بيانها _ الذي تلقى يمني برس نسخه منه _ أهابت الموظفين من عدم الوقوع في فخ تلك الشائعات التي تريد خلق حالة اضطراب وسخط عام ضد التصحيح ومكافحة الفساد التي تراكمت خلال عشرات السنين لتصب في صالح العابثين والفاسدين حسب قولها مؤكدة أن مثل هذه التحركات المشبوهة في مثل هذه الأيام ليس إلا نتيجة مؤامرات بعض الأيادي الأمريكية التي فقدت مصالحها في هذه المرحلة حسب وصفها .

ودعت اللجنة الثورية جميع مواطني الشعب اليمني لليقظة لمثل هذه المشاريع التمزيقية التي تدمر الوطن .

نص البيان الصادر عن اللجنة الثورية :

وقفت اللجنة الثورية حول إشاعة وقف صرف مرتبات شهر يناير الحالي وتوكد اللجان الثورية أنها ستقف إلى جانب الموظفين العاملين في قطاع الدولة بمختلف جهاتها وان لاعلاقة للجان الثورية بإيقاف المرتبات وإنها تسعى جاهدة لالزام الجهات المعنية بصرف المرتبات في موعدها المحدد دون تأخير خاصة وان تلك المبالغ متوفرة لدى الخزينة العامة.
وأننا إذ نشكر الإخوة الموظفين الذين التزموا بالدوام وعكسوا صورة وطنية رائعة توكد حرصهم على الوطن.
وان اللجنة الثورية تهيب بالإخوة الموظفين من عدم الوقوع في فخ تلك الشائعات التي تريد خلق حالة اضطراب وسخط عام ضد التصحيح ومكافحة الفساد التي تراكمت خلال عشرات السنين لتصب في صالح العابثين والفاسدين ونوكد ان مثل هذه التحركات المشبوهة في مثل هذه الأيام ليس إلا نتيجة مؤامرات بعض الأيادي الأمريكية التي فقدت مصالحها في هذه المرحلة ومن هنا ندعو جميع مواطني الشعب اليمني لليقظة لمثل هذه المشاريع التمزيقية التي تدمر الوطن .

الرحمة للشهداء.الشفاء للجرحى.
صادر عن اللجنة الثورية
بتاريخ الأحد: 26/1/2015م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com