المنبر الاعلامي الحر

خبر مرعب لدول العدوان.. قوات صنعاء تكشف عن عمليات عسكرية كبرى ومزلزلة إنتقاماً لدماء الرئيس الشهيد الصماد وهذا ما سيحدث ويترقبه الجميع (تفاصيل)

خبر مرعب لدول العدوان.. قوات صنعاء تكشف عن عمليات عسكرية كبرى ومزلزلة إنتقاماً لدماء الرئيس الشهيد الصماد وهذا ما سيحدث ويترقبه الجميع (تفاصيل)

يمني برس:

 

كشف المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، يوم الإثنين، عن عمليات عسكرية كبرى قادمة باسم الرئيس الشهيد الصماد، وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة لإستشهاده.

 

وأكد العميد سريع، خلال زيارة رسمية لقادة عسكريون وساسة في طليعتهم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، لوضع إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح علي الصماد بالعاصمة صنعاء، أن القوات المسلحة اليمنية تُعد العدة لعمليات #الشهيد_الصماد ، وتنتظر فقط إشارة القيادة وهي من تحدد الزمان والمكان المناسبين.

 

وقال متحدث القوات المسلحة، “ونحن في هذه الزيارات المباركة نؤكد اليوم أن دماء الرئيس الشهيد صالح الصماد الطاهرة لن تضيع هدرا ولن تزول أبداً”.

 

وأشار العميد سريع إلى أن دماء الرئيس الشهيد الصماد أصبحت اليوم وقوداً لصواريخنا ولطائراتنا المسيرة ومحفورة في قلوب شعبنا ومحفورة في قلوب قواتنا المسلحة، لافتاً إلى أن الرئيس الشهيد الصماد كان له الأثر البارز في إعادة القوات المسلحة اليمنية إلى الجاهزية.

 

 

وكان عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، وضع يوم الإثنين، إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح علي الصماد بالعاصمة صنعاء، بالتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاده.

 

وقرأ محمد علي الحوثي ومعه عدد من مساعدي وزير الدفاع ورؤساء الهيئات ومدراء الدوائر والقيادات العسكرية، الفاتحة على روح الشهيد الصماد ومرافقوه.

 

وأشار عضو السياسي الأعلى إلى أن الشهيد الصماد كان قائدا شجاعاً قدم أسمى معاني التضحية والفداء من أجل الوطن والشعب.

 

وأوضح أن الانتصارات التي تتحقق يوماً بعد يوم في كافة جبهات العزة هي بفضل التضحيات الجسيمة لأبطال الجيش واللجان الشعبية .. مؤكداً أن قيم الشهيد الصماد والشهداء العظماء ستظل حاضرة تستقي منها الأجيال معاني الصمود والثبات ورفض الوصاية وكافة أشكال الهيمنة والتبعية.