المنبر الاعلامي الحر

قيادي في أنصار الله: دول العدوان باتت تتخبط بعد فشل مشاريعها الإستعمارية والشيطانية وهذا ما يجري حالياً في مأرب؟!

قيادي في أنصار الله: دول العدوان باتت تتخبط بعد فشل مشاريعها الإستعمارية والشيطانية وهذا ما يجري حالياً في مأرب؟!

يمني برس:

 

أكد عضو المكتب السياسي لأنصارالله، علي القحوم، بأن دول العدوان باتت في وضع المتخبط بعد فشل مشاريعها الإستعمارية والشيطانية.

 

وقال القحوم في حوار مع وكالة أنباء “فارس” : ان دول العدوان باتت في وضع المتخبط بعد فشل مشاريعها الإستعمارية والشيطانية وهي في موقع المستكبر وما يجري في مأرب وغيرها معركة وطنية وستندحر قوات الإستعمار والإحتلال منها ومن اليمن بشكل كامل باْذن الله وبعزيمة الرجال ووعي أبناء الشعب بخطورة العدوان والاستعمار والتحرك الشعبي الكبير المرادف للجيش واللجان الشعبية في تطهير اليمن، كل اليمن، من رجس الاحتلال والاستعمار.

 

وأضاف: ان معركة مأرب وطنية ويشارك فيها كل أبناء اليمن جنباً إلى جنب مع الجيش واللجان الشعبية حتى أبناء مأرب يشاركون في هذه المعركة.

 

وأعتبر الحصار على الموانئ “ورقة تستخدمها أمريكا وأدواتها القذرة من السعودي والاماراتي للضغط على أبناء الشعب اليمني للقبول بالاحتلال ومشاريع الهيمنة والإستسلام فمن لم يمت بالقنابل الجوية يموت مرضا وجوعا وهذا الذي لم يقبل به الشعب اليمني وسيتحرك في خيارات متعددة لفك الحصار المفروض على البلد كل البلد”.

 

وفي الرد على سؤال ان كانت السعودية تريد وقف عدوانها العسكري على اليمن أو أنها تمارس مناورة سياسية قال القحوم: السعودية ليست صاحبة القرار وهي اداة قذرة تنفذ المشروع الأمريكي الصهيوني في اليمن والمنطقة وقرار العدوان قرار أمريكي، والأمريكان لا يريدون وقف العدوان بل يسعون إلى تدمير اليمن وقتل شعبه وما يهمها (أمريكا) هو مشاريعها ومؤامراتها وتنفيذها في اليمن.

 

وأعتبر أن الأسباب والأهداف للعدوان باتت واضحة ومشاريع الاحتلال والإستعمار باتت جلية وتنفذ على الأرض فلا شرعية على الأرض الا شرعية المحتل والغازي، وأضاف: ما دام العدوان والحصار والغارات الجوية مستمرة، بالتأكيد ستستمر القوة الصاروخية والطيران المسير في استهداف الأهداف الحيوية والإستراتيجية في العمق السعودي وهذه معادلة قائمة وستتوسع لتشمل أهدافا أكثر حيوية واستراتيجية اذا استمر العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com