المنبر الاعلامي الحر

مسيرات جماهيرية بمحافظة ريمة بمناسبة يوم القدس العالمي

مسيرات جماهيرية بمحافظة ريمة بمناسبة يوم القدس العالمي

يمني برس:

 

نظمت بمركز محافظة ريمة اليوم، مسيرة جماهيرية بمناسبة يوم القدس العالمي.

 

وأكد المشاركون في المسيرة الذي تقدمها قيادات السلطة المحلية والإشرافية بالمحافظة أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفة الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

 

وأشار المشاركون، إلى أهمية إحياء يوم القدس العالمي والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني لمواجهة الكيان الصهيوني الذي يرتكب جرائمه وانتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني.

 

وجددت الحشود، التأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي وقوى الاستكبار العالمي.

 

وأكد بيان صادر عن المسيرة موقف اليمن الثابت تجاه القضية الفلسطينية القضية الأولى والمركزية للأمة رغم ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار.

 

وادان البيان تواطؤ وخيانة الأنظمة العميلة وتطبيعها مع الكيان الصهيوني الغاصب للمقدسات الإسلامية.

 

وحيا البيان الأحرار المرابطين في جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن وعزة الشعب اليمني .. مؤكدا أهمية تفعيل سلاح مقاطعة منتجات العدو الإسرائيلي والأمريكي.

 

إلى ذلك شهدت مراكز مديريات المحافظة مسيرات جماهيرية، رفع خلالها المشاركون اللافتات والشعارات المنددة بما تتعرض له القدس والشعب الفلسطيني من جرائم وانتهاكات من قبل الكيان الصهيوني.

 

وأكد المشاركون في المسيرات أهمية إحياء يوم القدس العالمي لتوحيد صف الأمة وتوجيه بوصلة العداء للكيان الصهيوني.. مجددين التأكيد على استمرار الشعب اليمني في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة صلف وغطرسة الكيان المحتل.

 

ورددت الحشود الشعارات المؤكدة على الموقف الثابت والمبدئي لليمن تجاه القضية الفلسطينية ونصرة الشعب الفلسطيني حتى استعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه وعاصمتها القدس الشريف.

 

شارك في المسيرات الجماهيرية القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com