المنبر الاعلامي الحر

اللجنة الثورية : نحن بصدد البدء في إجراءات ترتيب سلطات الدولة وستكون إجراءات وخطوات وطنية ومسؤولة وغير إقصائية

يمني برس _ صنعاء :

اللجنة الثوريةأكدت اللجنة الثورية أنها بصدد الإعلان في الأيام القريبة القادمة عن البدء في إجراءات ترتيب أوضاع السلطة التي يتم الإعداد لها.

وقالت اللجنة الثورية في بيان أصدرته ، أن إجراءاتها المرتقبة لترتيب أوضاع السلطة، ستكون ” وطنية ومسؤولة وغير إقصائية، بما يضمن الخروج بالبلد من الوضع الراهن وملئ الفراغ الحاصل وصولاً إلى وضع آمن ومستقر قائم على مبدأ الشراكة”.

ويأتي بيان اللجان الثورية، بعد انتهاء المهلة التي أقرها المؤتمر الوطني الموسع الذي عُقد مؤخرا في العاصمة صنعاء، للأطراف السياسية بوضع حلول تنهي أزمة الفراغ الرئاسي في البلاد.

وفوض المؤتمر الوطني، اللجان الثورية باتخاذ الإجراءات الفورية الكفيلة بترتيب أوضاع سلطات الدولة والمرحلة الانتقالية للخُرُوج بالبلد من الوضع الراهن، في حال انتهاء المدة التي حددها للأطراف السياسية للخُرُوج بحل يسُدُّ الفراغَ القائمَ.

ودعت اللجنة الثورية إلى التحلي بالصبر والحكمة، مؤكدة استعدادها للنهوض بالمسئولية الكبيرة، والمتمثلة في ” وقوفها الكامل إلى جانب الشعب وخياراته وتحقيق مطالب الشعب المحقة والمشروعة والعادلة “، وذلك في” حال تخلت القوى السياسية عن واجباتها وعدم قيامها وتحملها لمسؤولياتها الوطنية حتى لا تنزلق البلد نحو الفوضى والانهيار”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com