المنبر الاعلامي الحر

وزارة الخدمة المدنية تنظم ورشة لإعداد مصفوفة الأولويات للمسارات العاجلة والإستراتيجية

وزارة الخدمة المدنية تنظم ورشة لإعداد مصفوفة الأولويات للمسارات العاجلة والإستراتيجية

يمني برس:

 

نظمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات الأحد، ورشة تعريفية لإعداد مصفوفة الأولويات للمسارات العاجلة والاستراتيجية التي سيتم البناء عليها لتنفيذ المشاريع والبرامج خلال المرحلة القادمة.

 

وفي افتتاح الورشة أشار وزير الخدمة المدنية سليم محمد المغلس، إلى أهمية تطوير وتفعيل الدور الحيوي لوزارة الخدمة على كافة الجوانب التنظيمية والتشريعية المتعلقة بالشأن الوظيفي والإداري العام للدولة.

 

وأكد أن ما يتم الإعداد والترتيب له حالياً من خطوات في هذا الجانب سيكون له آثار ونتائج إيجابية للإنطلاق مع كافة أجهزة ووحدات الخدمة العامة إلى واجهة العمل والأداء القانوني والمؤسسي وفق الأطر التشريعية والقنوات التنظيمية المحددة للمهام والاختصاصات في تقديم الخدمات العامة سواء للمواطن أو للوحدات العامة وكوادرها ومنتسبيها بشكل عام.

 

فيما استعرض الخبير الوطني لبيب شائف، المفاهيم العامة وقواعد إعداد وتنفيذ الخطط والمصفوفات وفق منهج الأولويات للمسارات العاجلة والاستراتيجية بعد قراءة الواقع والإمكانيات وتحليلها على المستوى العام من حيث القدرات والموارد والمهام المطلوب اتخاذها والقيام بها كدراسة ذات جدوى يمكن من خلالها الانتقال للمرحلة القادمة بصورة أكثر استجابة وقابلية لصناعة التحول استراتيجي المنشود على كافة المستويات.

 

حضر الورشة، وكلاء الوزارة لقطاعات الرقابة وتقييم الأداء شكري عبدالمولى والأجور والموازنة يحيى الأمير والسياسات والنظم الدكتور محمد الأشول وتكنولوجيا المعلومات محمد أبو طالب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com