المنبر الاعلامي الحر

اجتماع بصنعاء يناقش آلية تنفيذ الموجهات الرئيسية في محاضرات قائد الثورة

اجتماع بصنعاء يناقش آلية تنفيذ الموجهات الرئيسية في محاضرات قائد الثورة

يمني برس:

 

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء يوم الأربعاء برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي آلية تنفيذ الموجهات الرئيسية في المحاضرات الرمضانية لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب ، ما تضمنته محاضرات قائد الثورة من دروس تربوية وموجهات في تعزيز التعبئة العامة وترسيخ الهوية الايمانية والتحلي بروح المسئولية في الاداء ومواجهة التحديات.

 

وأشار محافظ المحافظة إلى أهمية هذه المحاضرات كمحطة تربوية تعبوية لدروس ايمانية نافعة خصوصا والشعب اليمني يخوض مواجهة مصيرية مع قوى البغي والاستكبار العالمي منذ أكثر من ست سنوات والتي فشلت في الرهان العسكري في حربها العدوانية على اليمن.

 

وأكد عظمة ما تناوله قائد الثورة من دروس ينبغي أن يعي الجميع أهميتها وضرورة الاستفادة منها، بتنفيذها وتطبيقها في الحياة اليومية وتجسيدها في السلوك والمعاملات والسمو بالنفس وما يساعدها على مكارم الأخلاق والتصرفات الصحيحة.

 

فيما تطرق أمين عام المجلس المحلي إلى الجوانب الملهمة في المحاضرات الرمضانية للسيد عبدالملك الحوثي وما تشكله من أهمية في تعزيز الصلة بالله وبالقرآن الكريم وتزكية النفوس وكذا ترسيخ العقيدة في مواجهة التحديات وصناعة النصر الحقيقي للوطن.

 

وحث على إعداد برنامج تنفيذي لمجمل الرؤى التي لخصها السيد القائد في محاضراته حول الجوانب الايمانية والتربوية والتثقيفية والتوعوية والتعبوية وتعميمها على المكاتب والجهات المعنية للاستفادة منها في تعزيز الصمود ومواجهة كل التحديات والمضي في درب البناء والنجاح.

 

وجرى في الاجتماع مناقشة الرؤى العملية التي ركز عليها السيد القائد في مواجهة المخاطر ومعالجة المشكلات وتطبيق منهجية القران الكريم واستنهاض الهمم وكيفية تعزيز خطوات النجاح في الحياة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com