المنبر الاعلامي الحر

حزب الأمة يكشف عن موقفة من الإعلان الدستوري (نص البيان)

يمني برس _ خاص :

حزب الأمةأصدرت اللجنة التحضيرية لحزب الأمة بياناً باركت فية للشعب اليمني الإعلان الدستوري الذي أعلنتة اللجنة الثورية كضرورة للخروج من فراغ السلطة بعد فشل القوى السياسية في الوصول الى صيغة توافقية لإدارة دفه الحكم في الفترة الانتقالية .

ودعت اللجنة التحضيرية للحزب في بيان صادر عنها كافة القوى السياسية إلى مراجعة حساباتها وتغليب المصلحة الوطنية العليا ومراعاة الأوضاع الأمنية والظروف المعيشية القاسية التي يعاني منها المجتمع والترفع عن المكايدات والابتعاد عن كل ما يعطل أداء أجهزة الدولة ويقلق السكينة العامة كما دعت إلى إعادة النظر في تشكيل اللجنة الثورية وهيكلتها وتحديد مهامها لتحقيق مبدأ الشراكة الحقيقة بين المكونات الثورية الفاعلة

نص البيان :

الحمد لله القائل : “فاتقوا الله وأصلحوا ذات بينكم”
وبعد . فإن اللجنة التحضيرية لحزب الأمة تبارك لشعبنا اليمني الكريم الإعلان الدستوري الذي أقدمت عليه اللجنة الثورية كضرورة للخروج من فراغ السلطة بعد فشل القوى السياسية في الوصول إلى صيغة توافقية لإدارة دفة الحكم في الفترة الانتقالية وتأهيل البلاد لانتخابات حرة ونزيهة . واللجنة التحضيرية لحزب الأمة إذ تبارك لشعبنا هذه الخطوة التاريخية تدعو كافة القوى السياسية إلى مراجعة حساباتها وتغليب المصلحة الوطنية العليا ومراعاة الأوضاع الأمنية والظروف المعيشية القاسية التي يعاني منها المجتمع والترفع عن المكايدات والابتعاد عن كل ما يعطل أداء أجهزة الدولة ويقلق السكينة العامة . كما تدعو إلى إعادة النظر في تشكيل اللجنة الثورية وهيكلتها وتحديد مهامها لتحقيق مبدأ الشراكة الحقيقة بين المكونات الثورية الفاعلة . والله من وراء القصد.
سائلين الله الرحمة والخلود للشهداء الأبرار في سبيل حرية وكرامة شعبنا وأمتنا والشفاء للجرحى في ميادين الحرية والكرامة والنصر والتقدم لشعبنا العظيم.
صادر عن اللجنة التحضيرية لحزب الأمة.
صنعاء 6 / 2 / 2015م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com