المنبر الاعلامي الحر

حماس: العدو تورط في هذه المعركة وثبتنا معادلة الصاروخ بالصاروخ والمدينة بالمدينة

حماس: العدو تورط في هذه المعركة وثبتنا معادلة الصاروخ بالصاروخ والمدينة بالمدينة

يمني برس:

 

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) فوزي برهوم، أن المقاومة استطاعت في هذه الجولة أن تثبت معادلة مفادها “القصف بالقصف والمدينة بالمدينة والصاروخ بالصاروخ”.

 

وقال برهوم في تصريح خاص لوكالة تسنيم الدولية للأنباء: “عندما خاضت المقاومة هذه المعركة مع الكيان الصهيوني كانت تعرف حدودها وآلية إدارتها، وأنه ليس من الجديد على فصائل المقاومة الفلسطينية أن تستمر هذه المعركة مدة أطول”.

 

وأضاف: “لكن هذا الأمر جديد على الكيان الصهيوني الذي تلقى ضربات قاصمة ونوعية لم يعهدها منذ تأسيسه، ومن بينها أن تتلقى عاصمته السياسية “تل أبيب” قصفاً بـ150 صاروخ في غضون 3 دقائق”.

 

وتابع: إن “العدو ظن أن هذه جولة محدودة وستنتهي، لذا بدأ بشن حرب نفسية مفادها أن أمد المعركة قد يطول، لكننا مستعدون وجاهزون لخوض هذه المعركة لأبعد مدى”.

 

وشدد القيادي في (حماس) على أن العدو تورط في هذه المعركة بعد أن استخف بالمقاومة، لكن المعادلة الآن ثبتت، فقصف غزة سيقابله قصف تل أبيب، وهدم المنازل سيقابل بنفس الشيء.

 

وتنبأ برهوم بأن العدو سيفشل في تحقيق أيٍ من أهدافه، وسينتهى به المطاف في إرسال الوسطاء لكي يستجدوا الهدنة كما فعلوا في حرب العام 2012 و 2014.

 

وختم برهوم قائلاً: “الاحتلال الإسرائيلي اليوم أمام مشهد لم يحسب له أي حساب، وهو ضربات مركزة في عمقه ومراكزه الحساسة، ونحن نمتلك ما نؤلم به عدونا، وفي حال أقدم على التوغل برياً لقطاع غزة، فهي فرصة حقيقة للمقاومة بأن تنكل في جيش العدو، وفي النهاية على المحتل أن يدرك أن المعادلة اليوم تغيرت، فأي طفل فلسطيني يعتدى عليه من رفح إلى القدس، سيكون للمقاومة ردها”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com