المنبر الاعلامي الحر

تفقد أحوال المرابطين في المواقع العسكرية والأمنية بتعز

تفقد أحوال المرابطين في المواقع العسكرية والأمنية بتعز

يمني برس:

 

تفقد وكيل محافظة تعز محمد هزاع الحسيني اليوم أوضاع منتسبي الجيش واللجان الشعبية بمديرية القبيطة.

 

واطلع الوكيل الحسيني ومعه مدير مديرية خدير جلال الصبيحي وعدد من المشايخ وأصحاب الفضيلة العلماء، على أحوال الأفراد والضباط في المواقع العسكرية بجبهات جالس والكعبين وظمران.

 

وتبادل الزائرون التهاني مع المرابطين في النقاط الأمنية بعيد الفطر .. مشيدين بالمعنويات العالية التي يتمتعون بها في مواقعهم ومتارسهم.

 

وأكدوا اهتمام القيادة الثورية والسياسية والمحلية بأبطال الجيش واللجان الشعبية المدافعين عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة نعمان الحمري ومعه نائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية فؤاد النفس، أحوال منتسبي النقاط الأمنية من نقطة الزيلعي في خدير حتى موقع جبهة تباشعة بمديرية صبر الموادم.

 

ونقل الوكيل الحمري ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بهذه المناسبة.

 

وأكدا اهتمام القيادة الثورية والسياسية والعسكرية بجميع المرابطين وحثهم على الاستمرار في الصمود واليقظة حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة من كل شبر من أرض الوطن.

 

كما تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالخالق الصراري ومدير فرع هيئة النقل بالمحافظة سعيد الوجيه، ومدير مديرية مقبنة فؤاد سنان أحوال المرابطين في جبهات الوازعية وحمير والكسارة وتباشعة والعنين والبرح في مديريتي جبل حبشي ومقبنة.

 

وأشادوا بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والكرامة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.. مؤكدين أهمية الاستمرار في الصمود حتى تحقيق النصر على الغزاة والمرتزقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com