المنبر الاعلامي الحر

زيارة معايدة لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في البيضاء

زيارة معايدة لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في البيضاء

يمني برس:

 

اطلع رئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي، على أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بعدد من المواقع في ناطع ومكيراس والزاهر وقيفة بمحافظة البيضاء.

 

وخلال الزيارات نقل اللواء البزاغي ومعه مدير دائرة العلاقات العامة بوزارة الدفاع العميد الركن أحمد الماوري ونائب مدير ديوان عام وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي ونائب مدير دائرة الأشغال العسكرية العميد عبدالله عبدالكريم الحوثي ونائب مدير دائرة العلاقات العامة العقيد ابراهيم قناف، للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك والانتصارات الكبيرة التي يحققونها.

 

وأشاد القادة الزائرون، بالمعنويات العالية التي يتحلى بها المرابطين ومستوى الجاهزية واليقظة التي اثبتوا من خلالها قوة وبأس المقاتل اليمني وإيمانه بعدالة قضيته وحتمية الانتصار على قوى العدوان ومرتزقتهم رغم فارق الإمكانات المادية والعسكرية.

 

واعتبروا الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، انعكاساُ لالتفاف الشعب حول قيادته الثورية والسياسية وإصراره على خوض معركتي التحرر والبناء.

 

واطلع الزائرون على أحوال المرابطين في المواقع التي تم تطهيرها من أوكار تنظيمي القاعدة وداعش .. مشيدين بالملاحم البطولية التي سطرها الجيش واللجان الشعبية في مناطق قيفة ومعهم أبناء القبائل الأحرار للقضاء على تلك الشرذمة الخبيثة من تنظيمي القاعدة وداعش وإعادة الأمن والسكينة العامة وتأمين عودة المواطنين لمناطقهم وقراهم.

 

من جانبهم ثمن المرابطون في جبهات العزة والكرامة بمحافظة البيضاء، زيارة المعايدة التي قام بها وفد وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة المنطقة السابعة.. مؤكدين أن لهذه الزيارة دلالات في نفوس المرابطين ورفع معنوياتهم لتحقيق المزيد من الانتصارات حتى تحرير كامل الأراضي اليمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com