المنبر الاعلامي الحر

وقفة نسوية بمديرية بني حشيش تضامناً مع الشعب الفلسطيني

وقفة نسوية بمديرية بني حشيش تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمني برس:

 

نظمت حرائر منطقة رجام بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديداً بالعدوان الصهيوني.

 

وأكدت المشاركات في الوقفة وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة حتى تحرير الأراضي المحتلة من دنس الكيان الصهيوني الغاصب.

 

ولفتت حرائر رجائم إلى موقف اليمن الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية ونصرة الشعب الفلسطيني حتى استعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه وعاصمتها القدس الشريف.

 

ونددت كلمات المشاركات بانتهاكات واعتداءات الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني وقصف منازل المدنيين واستهداف الأطفال والنساء في ظل صمت وخنوع الأنظمة العربية العميلة.. مشيرة إلى أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية الأولى للأمة والشعب اليمني.

 

ودعت الكلمات إلى البذل والإنفاق لدعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني.. مجددة وقوف نساء محافظة صنعاء ومناصرتهن للقضية والشعب الفلسطيني مهما كانت الظروف والتحديات.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة على الموقف الثابت لمناصرة قضية فلسطين ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني.. مستهجنا تواطؤ وخيانة الأنظمة العميلة وتطبيعها مع الكيان الصهيوني الغاصب للمقدسات الإسلامية.

 

وأشاد بما يسطره المرابطون في الجبهات من انتصارات وملاحم بطولية للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com