المنبر الاعلامي الحر

شاهد الإنفجارات العنيفة والحريق الهائل الذي غير لون السماء وإلتهم عشرات القواطر المحملة بالغاز والبترول من داخل مدينة مأرب (صور + فيديو)

شاهد الإنفجارات العنيفة والحريق الهائل الذي غير لون السماء وإلتهم عشرات القواطر المحملة بالغاز والبترول من داخل مدينة مأرب (صور + فيديو)

يمني برس:

 

اندلعت اشتباكات ومواجهات عنيفة، مساء اليوم الأربعاء، بين مرتزقة العدوان ورجال القبائل من وادي عبيدة في منطقة العرقين بالقرب من مدينة مأرب، أسفرت عن إحتراق عشرات المقطورات المحملة بمادة الغاز والمشتقات النفطية.

 

وقال شهود عيان ومصادر قبلية إن الحريق الناتج عن الإشتباكات العنيفة في منطقة العرقين بوادي عبيدة بمحافظة مأرب، يُشاهد من مدينة مأرب والمديريات المجاورة، وأن النار تلتهم قاطرات الوقود الواحدة تلو الأخرى.

وأفاد آخرون أن الإنفجارات هزت مناطق متعددة في مأرب وأن سبب الحريق الهائل الذي يشاهد من المدينة ومناطق أخرى، هو بسبب إشتباكات اندلعت بين قبليين مع قوة عسكرية تابعة للمرتزقة نتيجة إستحداث الأخير نقطة عسكرية في منطقة العرقين بوادي عبيدة، ما أدى إلى إنفجار حوش قواطر تحمل مادة الغاز ومشتقات نفطية في المنطقة.

 

من جانبه، حمل عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، دول العدوان ومرتزقتهم مسؤولية إحراق العشرات من مقطورات الغاز في مأرب.

 

وقال محمد علي الحوثي في تغريدة له على تويتر”نحمل دول العدوان ومرتزقة مأرب مسؤولية إحراق عشرات المقطورات للمواطنين فالاشتباك مخالف لقواعد السلامة واهدار لأموال الناس.

 

وأضاف ان هذا الحادث يعد دليل على أن الإدارة القمعية التي ينتهجها الضابط السعودي ومرتزقته بحق أبناء مارب لا تراعي الحفاظ على الناس بل تؤكد ان غايتهم تبرر الوسيلة آوكما قيل اذا قدك رايح فأكثر.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com