المنبر الاعلامي الحر

حزب الله: على قادة الكيان الصهيوني ومن ورائهم الأمريكي أن يدركوا حتمية نهايته وهي مسألة وقت

حزب الله: على قادة الكيان الصهيوني ومن ورائهم الأمريكي أن يدركوا حتمية نهايته وهي مسألة وقت

يمني برس:

 

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي، أن ما جرى في الأيام القليلة الماضية يجب أن يكون درسًا لقادة الكيان الصهيوني ومن ورائه الأمريكي، فبات عليهم أن يتواضعوا ويُدركوا حتمية زوال هذا الكيان التي هي مسألة وقت.

 

ونقلت وكالة “العهد” العراقية اليوم الخميس، عن البغدادي، قوله: إنّ “العدو الإسرائيلي فشل في عدوانه على الشعب الفلسطيني منذ اليوم الأول، وكلّ الذي صنعه هو مزيدٌ من قتل الأطفال والنساء وتدمير البيوت والبنى التحتية في قطاع غزة، وهذا العمل الجبان أراده معبرًا للحديث عن إنجازات نوعية لتكون ذريعةً له في إيقاف الحرب التي انهزم فيها منذ اليوم الأول، في الوقت الذي كان يُحضّر فيه لمناورات كبرى تُحاكي شنّ حروب على جبهات متعددة”.

 

وأضاف: “وإذا بالجبل قد تمخّض فولد فأرة! حتى بات مسخرة القريب والبعيد، وحديث اليوم: ماذا كان سيحدث لو كانت هذه المنازلة مع حزب الله في لبنان؟”.

 

وتابع البغدادي قائلاً: “ما جرى في الأيام القليلة الماضية يجب أن يكون درسًا لقادة هذا الكيان ومن ورائه الأمريكي، فبات عليهم أن يتواضعوا ويُدركوا حتمية زوال هذا الكيان التي هي مسألة وقت، يبقى أنّ طولَ المدة وقصرَها مرتبطٌ بالقرارات الهمجية لقادة هذا الكيان فيما لو اتخذوا قرار شن الحرب على منطقتنا، فتكون النهاية سريعة وحتمية”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com