المنبر الاعلامي الحر

وقفة ومبادرة مجتمعية في سنحان دعماً لمقاومة فلسطين

وقفة ومبادرة مجتمعية في سنحان دعماً لمقاومة فلسطين

يمني برس:

 

نظم أبناء قرية القران بمديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم وقفة قبلية تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني المحتل بحق أبناء الشعب الفلسطيني تحت شعار ” القدس أقرب “.

 

وخلال الوقفة أعلن عدد من أبناء المنطقة عن مساهمة بالتبرع بقيمة 20 لبنة عشاري تقدر قيمتها بأكثر من 160 مليون ريال دعما للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لدعم الشعب الفلسطيني.

 

وأكد وكيل المحافظة للقطاع الغربي أحمد الصماط وقوف أبناء محافظة صنعاء مع الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة لتحرير الأراضي المحتلة من دنس الكيان الغاصب.

 

وأشاد باستجابة أبناء قبيلة منطقة القران ومبادرتهم في التبرع بقطعة أرض للمشاركة في الحملة لمناصرة ودعم أحرار فلسطين.

 

فيما أكد مدير مكتب محافظ صنعاء صدام الفصيح المضي في تعزيز جهود المشاركة في حملة التبرع كي يشارك الشعب اليمني في كل انتصارات الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة على العدو الإسرائيلي.

 

بدوره أشار مدير مديرية سنحان وبني بهلول مجاهد عايض إلى أهمية مشاركة جميع فئات المجتمع في الحملة كون ذلك واجب ديني وأخلاقي وإنساني لدعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

 

بدورهم أكد أبناء وقبائل القران في بيان الوقفة التي حضرها مسئول المكتب الاشرافي بالمديرية أحمد سنحان ومشائخ ووجهاء سنحان، استمرار تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني حتى استعادة كافة حقوقه وأراضيه المغتصبة.

 

وأفاد البيان أنه تم تشكيل لجنة فنية وفريق معنى لإسقاط وبيع قطعة الأرض المعلن عنها لدعم فلسطين وتسليم ثمنها للجهات المعنية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com