المنبر الاعلامي الحر

إفتتاح جسر يربط الشعر وبعدان بتكلفة 120 مليون ريال

إفتتاح جسر يربط الشعر وبعدان بتكلفة 120 مليون ريال

يمني برس:

 

افتتح وكيل محافظة إب راكان النقيب جسر خرساني يربط مديريتي الشعر وبعدان بتكلفة 120 مليون ريال على نفقة أولاد الشيخ ناجي آل محن.

 

وأوضح الوكيل النقيب خلال الافتتاح الذي حضره مدير عام مديرية الشعر خليل ابو هاجرة ومشرف مديرية بعدان مفضل الجلال، أن هذا المشروع الحيوي الهام يمثل حاجةً ملحةً لسكان المديريتين حيث كان الوادي الذي بني فوقه هذا الجسر في موسم الأمطار هاجسا يخشاه الكثيرون وينقطع الطريق بفعل السيول المتدفقة.

 

وثمن الوكيل النقيب هذه المبادرة الطيبة من اسرة الشيخ ناجي آل محن والتي خففت الكثير من معاناة أبناء المديريتين.. مشيدا بالمبادرات والمشاريع المجتمعية الرائدة التي يتفاعل معها أبناء ومغتربي مديريتي الشعر وبعدان سيما في مجال الطرقات ومشاريع المياه وغيرها.

 

من جانبهما أوضح ابو هاجرة والجلال أن أبناء الشعر وبعدان يدينون بالشكر والعرفان لمن كانوا وراء دعم وإنجاح هذا المشروع الكبير والهام .. مؤكدين أن هذا الوادي شهد العديد من الحالات المأساوية التي جرفت فيها السيول المتدفقة على هذا الوادي عدد من السيارات المارة وسقطت عدد من الضحايا بيد أنه ومع افتتاح هذا الجسر ستنتهي معاناة الناس وساعات الانتظار الطويلة على جنبات الوادي حتى انتهاء تدفق جريان السيول.

 

وأشارا إلى أن الحصار والعدوان لن يقف حائلا أمام أبناء هذا الشعب الحريصين على خدمة بلدهم وتوفير احتياجاتهم من المشاريع والخدمات كلا بحسب ما يقدر عليه.

 

بدوره دعا أحمد ناجي آل محن كافة الميسورين والمغتربين إلى التعاون والتفاعل مع أبناء مجتمعهم في تنفيذ المشاريع الحيوية والتي تمثل ضرورة ملحة للناس.. مشيرا إلى أن هذا اقل ما يمكن تقديمه والإسهام به في سبيل تخفيف معاناة الناس سيما في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد والجهات المختصة في الدولة.

 

حضر الافتتاح مدير أمن الشعر العقيد أحمد التويتي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com