المنبر الاعلامي الحر

“قدراتنا العسكرية تتعاظم بعد 7 سنوات”.. قيادات في أنصار الله يكشفون بعض رسائل عملية جيزان ويحذرون السعودية من ضربات موجعة وكبيرة إذا لم توقف عدوانها وحصارها على اليمن

“قدراتنا العسكرية تتعاظم بعد 7 سنوات”.. قيادات في أنصار الله يكشفون بعض رسائل عملية جيزان ويحذرون السعودية من ضربات موجعة وكبيرة إذا لم توقف عدوانها وحصارها على اليمن

يمني برس:

 

قال عضو المكتب السياسي لــ”أنصار الله” علي القحوم، إن العملية العسكرية الواسعة التي نفذها الجيش واللجان الشعبية في محور جيزان هي رد على جرائم العدوان، مؤكداً أن قدراتنا العسكرية تتعاظم بعد سنوات من العدوان على اليمن.

 

وفي حديث له مع قناة الميادين، أكد القحوم أن القدرات العسكرية تتعاظم بعد 7 سنوات من العدوان على اليمن، وصنعاء تؤكد معادلات الرد في هذه العملية التي تأتي بعد 7 سنوات من العدوان، مضيفا أن “على النظام السعودي أن يدرك أن لدى صنعاء الكثير للرد على جرائمه”.

 

من جهته، قال عضو المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب، إنه على السعوديين أن يخرجوا فوراً من كافة الأراضي اليمنية.

 

وكتب أبو طالب في حسابه على تويتر معلقا على عملية صنعاء في جيزان: “بعض الرسائل التي بعثتها عملية الحدود إلى دول العدوان تتمثل في أن على دول العدوان الخروج من كافة الأراضي اليمنية فورا ما لم فإن الرد اليمني سيكون في العمق السعودي”.

 

بدوره، حذر عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، السعودية من ضربات موجعة وكبيرة ومن شل المملكة وإفلاسها مادياً إذا لم توقف عدوانها وحصارها على اليمن.

 

وأكّد محمد علي الحوثي في حديث لقناة الميادين، إنه “ما لم يتحقق السلام ستستمر عملياتنا في العمق وسيكون الرد أقسى مما هو حاصل”.

 

وتوجه الحوثي للسعودية محذراً: “نحذرهم من الوجع الكبير والمعادلة اليوم لم تدخل في كل أبعادها مرحلة الوجع الكبير”.

 

وأشار عضو المجلس السياسي الأعلى إلى أنه إذا تحقق ما تحدث عنه القائد (عبدالملك الحوثي) من وجع كبير فسيصيب السعودية بالشلل التام والإفلاس المادي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com