المنبر الاعلامي الحر

العاصمة صنعاء تشهد انتفاضة شعبية ضد إبتزاز ومؤامرة أمريكا وعملائها وتؤكد بأن الثورة مستمرة

يمني برس – خاص 

 

DSC09683

خرجت عصر يومنا الجمعة 20-2-2015م مسيرة ثورية حاشدة تحت شعار (ضد الإبتزاز ومؤامرة امريكا وعملائها .. والثورة مستمرة) شارك فيها عشرات الآلاف من ابناء الشعب اليمني.

المسيرة انطلقت من جولة المصباحي بحي حدة وصولاً إلى أمام مقر الأمم المتحدة بشارع الستين حيث تلي بيان المسيرة أمام الحشود الكبيرة والذي اكد بأن عزيمة ابناء الشعب اليمني قوية لمواجهة كل التحديات المحدقة بالبلد من الداخل والخارج.

الثوار في بيانهم اعلنوا رفض أي قرارات لمجلس الامن اوغيره تمس فيها الثورة الشعبية والسيادة الوطنية ومصير وإرادة شعبنا اليمني العظيم،كما حملوا القوى السياسية المسؤولية الكاملة فيما يقومون به من إعاقة إرادة الشعب في التغيير والانعتاق من قوى الفساد والفوضى واستمرارهم في تضييع الوقت، ورفضهم للشراكة الحقيقية في عملية بناء الدولة وانهاء الفراغ القائم في السلطة.
نص البيان:
يا جماهير شعبنا اليمني العظيم : إن ثورتنا المجيدة التي خاضها هذا الشعب اليمني الكريم بأراده وعزيمة مستمدة من أرث حضاري جعل منها املاً لكل الشعوب، وبالرغم مما واكبها من تحديات ومؤامرات لقوى الشر في الداخل والخارج بقصد اجهاضها والاساءة والتشوية لقواها الحيه ، فإن هذه المؤامرات اجهضت امام الارادة الشعبية المستمرة والقادرة على مواجهة التحديات التي وضعت امام إرادة التغيير نحو مستقبل أفضل يسوده العدل والقانون. وفي هذا السياق نؤكد لشعبنا اليمني انما تقوم به الادارة الصهيوامريكية من تحريض ومحاولات لإركاع وابتزاز هذا الشعب اليمني الأبي عبر مجلس الأمن يعد بمثابة عدواناً مباشراً يستهدف اليمن ارضاُ وإنساناً ويمس حقوق الشعب في العيش الكريم والمشترك مع شعوب العالم . أن الثورة لن تقف متفرجة على من يسعى لاستدعاء التدخلات الخارجية وانتهاك سيادة البلد لإبتزاز الشعب والاستمرار في السيطرة على مقدرات الوطن ، وأن الاحرار والشرفاء من ابناء الشعب اليمني لقادرون على مواجهة كل التحديات، ولن يقبلوا بالمذلة والوصاية الخارجية ، مؤكدين على وجوب احترام ارادة الشعب التي تجسدت في الاعلان الدستوري. وإننا لنؤكد على التالي: أولاً : أن ثورتنا مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها ، وفي مقدمتها حرية الأنسان اليمني وكرامته وسيادته على ارجاء الوطن . ثانياً : إننا نرفض التدخل الصهيوامريكي السافر ولا مسئول في شئون بلدنا الحبيب. ثالثاً :نرفض أي قرارات لمجلس الامن اوغيره تمس فيها الثورة الشعبية والسيادة الوطنية ومصير وإرادة شعبنا اليمني العظيم . رابعاً :نحمل القوى السياسية المسؤولية الكاملة جراء سعيهم لإعاقة إرادة الشعب في التغيير والانعتاق من قوى الفساد والفوضى واستمرارهم في تضييع الوقت، ورفضهم للشراكة الحقيقية في عملية بناء الدولة وانهاء الفراغ القائم في السلطة. خامساً : في ظل التصرفات الا مسئولة من قبل بعض القوى السياسية نطالب قيادة الثورة المضي قدماً في تنفيذ ما تبقى من خطوات الاعلان الدستوري. سادساً : نتقدم بالشكر والتقدير لكل الثوار في ميادين الثورة والشرف لنضالهم الدؤوب والمستمر ضد قوى الهيمنة والفساد. المجد والخلود للشهداء ، الشفاء للجرحى ، النصر للشعب اليمني العظيم . صادر عن شباب الثورة واللجنة الثورية بتاريخ 20 فبراير 2015

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com