المنبر الاعلامي الحر

رسالة الى اخوتنا الجنوبين

ابو احمد الهدوي    يمني برس

بقلم :  خالد الهدوي

 

 

يا اخوتنا  في الجنوب هل تتذكرون أهالي صعدة عندما رفضوا الحرب عليكم في 1994م و خرجوا في مظاهرات ترفض الانقلاب على الاتفاق الوحدوي؟
هل تتذكرون معاناتهم بعد أن وقفوا الى جانبكم؟ لقد سقط العديد من الشهداء منذ94م على يد المتقطعين التابعين للنافذين الناهبين و بمساندة السلطة ، و تم مطاردة قيادة أنصارالله في ذلك الوقت و محاولة اغتيالهم في تلك الفترة بسبب تلك المواقف وغيرها من المواقف المسؤولة!
هل تتذكرون تصريحات ما يسمى بالقاعدة بمشاركتهم بقوة في حرب94م ضدكم؟
لقد تشرّد الكثير من مالكي الشاحنات من ابناء صعدة و هربوا البوادي ليختبؤوا و يهربوا بشاحناتهم عندما خرجت حملةعسكرية عليهم بالتزامن مع الحملة عليكم

يا اخوتنا ، لترغم أصحاب الشاحنات على الذهاب الى الجنوب لحمل الجنود و التموين العسكري، البعض منهم سجن و تعذب ، و البعض قتل! و رفضوا بشدة المشاركة لأن علمائنا و قادتنا أصدروا الفتاوى بتجريم المشاركة في الحرب ضد أبناء الجنوب!
هل تتذكرون يا اخوتنا في الجنوب عندما تم نفي السيد بدرالدين الحوثي تلك الايام الى الخارج ، و محاولة اغتياله عدة مرات، بسبب مواقفه معكم؟
هل نسيتم فتاوى أولئك المجرمون والذين هم الآن يخربون مناطقكم و ينشرون القتل و الذبح؟
هل نسيتم الحروب الست الظالمة على المحافظات الشمالية و الذين هم إخوانكم في المظلومية ، وما حدث من جرائم بحقهم بسبب رفضهم ذلك النظام الظالم و الشلة الحاكمة الفاسدة التي مزقت البلد و زرعت الشقاق بين أبناءه؟
هل تتذكرون كيف تعامل أنصارالله مع اخوانكم عندما كانوا أسرى من معركة مع أعدائنا جميعاً؟ و الذين جندهم من ظلم الجنوب و الشمال لتنفيذ مؤامرات تستهدف الجميع في الشمال و الجنوب!
يا  اخوتنا  الجنوبين الاعزاء ، هاهم أولئك المجرمون والذين تلطخت أيديهم بدماء كل أبناء الشعب في جنوبه و شماله يريدون ذبح الجنوب مرة أخرى و لكن هذه المرة بإسم قضيته و باستغلال مظلوميته!
فنناشدكم الله أن تفوتوا عليهم الفرصة و تتنبهوا للمؤامرة وأن لا تكونوا ضحية لحروبهم و مؤامراتهم.
و نحن كما كنا دائماً الى جانبكم سنضل معكم لأننا شركاء في المظلومية ، و لن تؤثر في مواقفنا مؤامراتهم ، لأنهم يريدون كذلك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com