المنبر الاعلامي الحر

فعالية خطابية بالحديدة بالذكرى السنوية للصرخة

فعالية خطابية بالحديدة بالذكرى السنوية للصرخة

يمني برس:

 

نظم مكتبا التعليم الفني والتدريب المهني والهيئة العامة لحماية البيئة وصندوق تنمية المهارات والمعاهد الحكومية والخاصة وكليات المجتمع، اليوم فعالية بذكرى الصرخة في وجه المستكبرين.

 

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي إلى أهمية الصرخة في وجه المستكبرين أعداء الأمة الإسلامية الذين جعلوا من الدين الإسلامي هدفا لمؤامراتهم ومخططاتهم.

 

واعتبر أن إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، إحياء لقيم التحرر ورفض هيمنة القوى الخارجية على شعوب الأمة وقراراتها .. موضحاً المعاني والدلالات القرآنية التي يجسدها الشعار في البراءة من أعداء الأمة.

 

وأكد حليصي أن الشهيد القائد أعاد الأمة إلى مسارها الصحيح بوقوفه في وجه قوى الاستكبار واستنهاض الأمة بالمشروع القرآني .. مشيراً إلى أن الصرخة في وجه المستكبرين تمثل حرباً نفسية على أعداء الأمة وقوى الاستكبار العالمي.

 

فيما أشار عميد المعهد التقني بمديرية الحالي عبده شرقي وعميد كلية الشفاء للعلوم الطبية والتقنية الدكتور منصور العصيمي إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة ومواصلة المشوار الذي بدأه الشهيد القائد الذي قدم روحه في سبيله من أجل عزة وكرامة أبناء هذه الأمة.

 

تخلل الفعالية بحضور مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني حسن هديش ومدير مكتب هيئة حماية البيئة المهندس فتح الجبلي ومدير صندوق تنمية المهارات خليفة الحميدي ونائب رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد بلغيث وعمداء الكليات والمعاهد الحكومية والخاصة مشاركة من الطالب محمد أحمد باللغة الإنجليزية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com