المنبر الاعلامي الحر

في عملية نهب جديدة لثروة الشعب اليمني.. وصول سفينة عملاقة إلى شبوة لنقل مليون برميل من النفط الخام وبيعها بـ 72 مليون دولار

في عملية نهب جديدة لثروة الشعب اليمني.. وصول سفينة عملاقة إلى شبوة لنقل مليون برميل من النفط الخام وبيعها بـ 72 مليون دولار

يمني برس:

 

وصلت سفينة النفط العملاقة “هيلين” يوم أمس الأول، إلى ميناء رضوم في محافظة شبوة المحتلة لحمل ما مقداره مليون برميل من النفط الخام، وذلك إستمراراً في أعمال النهب والإستنزاف لثروة اليمن النفطية من قبل قوى العدوان الإماراتي السعودي.

 

وأكد المتحدث باسم شركة النفط اليمنية عصام المتوكل، أن السفينة “هيلين” التي وصلت إلى ميناء رضوم ستحمل مليون برميل من النفط اليمني الخام، وسيتم بيع الشحنة المنهوبة من قبل تحالف العدوان بمبلغ وقدرة 72 مليون دولار (أي ما يزيد عن 43 مليار ريال يمني بحسب سعر البرصة اليوم لبرميل النفط الخام) في عملية نهب جديدة لثروة الشعب اليمني.

 

وأشار المتوكل إلى أنه فيما تتم قرصنة سفن المشتقات النفطية المدفوع ثمنها ومنعها من الدخول إلى ميناء الحديدة يتم نهب ثروة الشعب اليمني النفطية ولا نرى أي تحرك من الأمم المتحدة.

 

وكانت قد وصلت منتصف شهر أبريل الماضي سفينة إماراتية إلى ميناء شبوة لتحميل مليون برميل من النفط الخام بقيمة 50 مليار ريال أيضاً من ثروات الشعب اليمني التي ستذهب لدولتي العدوان السعودية والإمارات ومرتزقتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com