المنبر الاعلامي الحر

الإصلاح يواصل تصفية الموالين لـ”الإنتقالي” عبر القاعدة في أبين

الإصلاح يواصل تصفية الموالين لـ”الإنتقالي” عبر القاعدة في أبين

يمني برس:

 

استمراراً للعمليات الإرهابية الموجهة ضد خصوم حزب الإصلاح في محافظة أبين، قتل ستة مسلحين من الموالين لمايسمى المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات وأصيب 26 آخرين الجمعة في عملية حملت بصمات تنظيم القاعدة الذراع الأيمن لمليشيات الإصلاح في أبين.

 

العملية التي استهدفت الموالين للانتقالي ومعظمهم من أبناء الصبيحة ويافع نفذت بواسطة دراجة نارية مفخخة في القرب من أحد الأسواق في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة ، وقالت المصادر أن الدراجة النارية المفخخة تم وضعها في مكان عام بعد رصد دقيق لتحركات الموالين للانتقالي فيه ، وتم تفجيرها عن بعد أثناء تواجد تلك الضحايا بجانبها وتزامن تنفيذ العملية الإرهابية مع مرور شاحنة عسكرية تابعة لمليشيا “المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

، ووفقا للمصادر فان كلا من هزاع ثابت وخالد السافع وأحمد عبدالله صالح وثابت المشوشي ومصطفي راجح ثابت وجميعهم ينحدرون إلى مديرية ردفان ، بالإضافة إلى مقتل عبده سالم الصبيحي الذي ينحدر إلى منطقة طور الباحة في الصبيحة.

 

وتصاعدت العمليات الإرهابية الموجهة ضد الموالين للإنتقالي في محافظة أبين خلال الفترة الأخيرة ، بالتزامن مع توتر عسكري يحتدم من يوم لأخر بين قوات المجلس الانتقالي التابع للإمارات ومليشيات حزب الإصلاح في المحافظة أستعداداً لجولة صراع قادمة.

 

*المركز الإعلامي للمحافظات الجنوبية

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com