المنبر الاعلامي الحر

جهود قبلية تنهي قضية قتل بين آل القصاري بمديرية الجبل في عمران

جهود قبلية تنهي قضية قتل بين آل القصاري بمديرية الجبل في عمران

يمني برس:

 

نجحت جهود قبلية قادها محافظا عمران الدكتور فيصل جعمان وريمة فارس الحباري ورئيس لجنة القضايا المركزية بالدائرة الاجتماعية لأنصار الله الشيخ محمد الزلب في إنهاء قضية قتل بين آل القصاري بمديرية الجبل بعمران.

 

وخلال صلح قبلي اليوم بمديرية الجبل، تقدّمه أمين عام محلي محافظة عمران صالح المخلوس ووكيل وزارة الادارة المحلية عبدالسلام الضلعي، أعلن أولياء دم المجني عليه حسين صالح صالح القصاري، العفو عن الجاني عبدالرحمن زايد عبده القصاري لوجه الله وتشريفاً للحاضرين وتلبيةً لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في إصلاح ذات البين.

 

وأشاد محافظا ريمة وعمران بمكرمة أولياء الدم في العفو عن الجاني لوجه الله وتنازلهم عن القضية وإغلاق ملفها، ما يؤكد تسامح أبناء اليمن وتغلبيهم للمصلحة الوطنية العليا.

 

وأكدا أن حل القضايا المجتمعية بطرق أخوية ومرضية تسهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار وإخماد نار الفتنة والاقتتال وتوحيد الصفوف والتفرغ لمواجهة العدو الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

 

وثمن جعمان والحباري جهود المشائخ والوجهاء والأعيان وكل من ساهم في إنهاء القضية .. وحثا كافة القبائل على ضرورة تضافر الجهود لتعزيز الأمن والسلم الاجتماعي وتوحيد الصفوف وحشد الطاقات لمواجهة العدوان.

 

فيما أشاد الحاضرون بموقف أولياء الدم من آل القصاري في عفوهم وتنازلهم عن القضية، والذي يعكس قيم التسامح والتأخي بين أبناء الوطن.

 

حضر الصلح وكيل محافظة عمران حسن الأشقص ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد نايف الواري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والمشائخ أمين الحيدري وهادي شريم وبدر الدين بن بدرالدين وعدد من مشائخ ووجهاء عمران وأرحب وبنى نوف الجوف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com