المنبر الاعلامي الحر

خروج مسيرة طلابية حاشدة بجامعة صنعاء تأييداً للإعلان الدستوري ورفضاً لتدخلات الخارج(صور)

يمني برس _ صنعاء :

مسيرة طلابيةخرج صباح اليوم المئات من طلاب وأكاديميوا وموظفوا جامعة صنعاء في مسيرة حاشدة داخل جامعة صنعاء تأييداً للإعلان الدستوري والقرارات الثورية ورفضاً للتدخلات الخارجية في شئؤون اليمن .طلاب جامعة صنعاء 1

المسيرة التي انطلقت من البوابة الشرقية للجامعة واتجهت نحو رئاسة الجامعة رفع المشاركون فيها شعارات وهتافات تؤكد تأييدهم للمقررات الثورية القادمة معبرة عن رفض طلاب الجامعة لكل التدخلات الخارجية ومحاولات حصار الشعب اليمني اقتصاديا ومقاطعتة سياسيا .

طلاب جامعة صنعاء 3بيان المسيرة الطلابيةالذي تُلي أمام رئاسة الجامعة أكد وقوف الطلاب الجامعيين إلى جنب أبناء الجيش والأمن والشعب للتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف البلد والتي تسعى إلى تطبيق النموذج الليبي الذي صنعته تلك القوى الخارجية المتآمرة .

وعبر البيان عن رفضة لكل أشكال الوصاية الخارجية والحرص على بناء العلاقات الخارجية على أسس الندية والاحترام المتبادل.
طلاب جامعة صنعاء 4ودعت المسيرة الطلابية رجال المال واﻷعمال اليمنيين للقيام بدورهم في خدمة شعبهم وبلدهم ومواجهة التحديات من خلال الاستفادة من خيراته وثرواته وإمكاناته .

وأكد طلاب الجامعة تأييدهم المطق للإعلان الدستوري والقرارات الثورية معلنين دعمهم للمسار الثوري، ورفض أي تحرك مشبوه لاستهداف هذا المسار أو الالتفاف عليه واستدعاء الخارج والرهان عليه.

وتاتي هذه المسيرات ضمن الحراك الشعبي الثوري الذي كانت الجامعات والشباب اساس في إشعالها وإيقاد مشاعلها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com