المنبر الاعلامي الحر

هاشتاغ “الأمم المتحدة تقتل اطفال اليمن”.. يتصدر الترند

هاشتاغ “الأمم المتحدة تقتل اطفال اليمن”.. يتصدر الترند

يمني برس:

 

تصدر وسم “#الامم_المتحدة_تقتل_اطفال_اليمن” قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً في اليمن بعد قرار الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش تصنيف “أنصار الله” ضمن قائمة انتهاكات الأطفال وتبرئة القتلة الحقيقيين التي اعتبرها المغردون ثمنا لولاية ثانية.

 

وأستنكر عضو المجلس السياسي الأعلى “محمد علي الحوثي”، قرار غوتيريش بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة انتهاكات الأطفال وتبرئة العدوان السعودي من ذلك، مؤكدا على أن القرار الأممي لا يستند إلى حقائق ميدانية ولا تقارير لجان مستقلة.

 

وأضاف الحوثي أن القرار يؤكد صفقة ابتزاز لإعادة غوتيريش أمينا عاما للأمم المتحدة كما ابتز بان كي مون سابقا لإلغاء تصنيف السعودية من قائمة العار.

 

بدوره أدان الناطق الرسمي لحكومة الإنقاذ الوطني وزير الإعلام ضيف الله الشامي، قرار الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة منتهكي حقوق الأطفال. وأشار الناطق الرسمي للحكومة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى ما ارتكبه تحالف العدوان الأمريكي السعودي على مدى أكثر من ست سنوات من مجازر مروعة بحق أطفال ونساء وأبناء #اليمن.

 

وتساءل أين دور الأمم المتحدة وأمينها العام مما يحدث لأطفال اليمن ..وقال” لم نجد من الأمم المتحدة سوى منح صكوك البراءة والأوسمة الإنسانية للمعتدين بل وإخراجهم من القائمة السوداء كما حدث مع السعودية، بهدف الحصول على المزيد من الأموال من الدول الثرية والموالية للغرب، وكذا عدم إدراج تحالف العدوان الأمريكي السعودي والعدو الإسرائيلي على اللائحة السوداء لمنتهكي حقوق الأطفال”.

 

ولفت الوزير الشامي، إلى أن القرار الأممي نفاق واضح ويأتي في إطار منح غوتيريش ولاية ثانية كأمين عام للأمم المتحدة. وذكر أن الأمم المتحدة رفعت السعودية من القائمة السوداء لمنتهكي حقوق الأطفال في اليمن بعد أن ضغطت على أمين عام الأمم المتحدة السابق بان كي مون، بأنها ستوقف الدعم المالي.

 

وأكد الناطق الرسمي للحكومة، أنه كان الأحرى بالمنظمة الأممية أن تعمل على رفع الحصار على اليمن الذي يتسبب كل يوم وفاة الأطفال وكذا إيقاف المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أطفال اليمن.. لافتا إلى أن الأمم المتحدة غير محايدة وتعمل لصالح الدول الكبرى وتعمل على تنفيذ أجندتها.

 

ودعا ناطق الحكومة وسائل الإعلام الوطنية والخارجية والناشطين في مختلف دول العالم إلى كشف جرائم تحالف العدوان بحق أطفال اليمن منذ بداية العدوان ليرى العالم حجم الكارثة الإنسانية وفضح تغاضي الأمم المتحدة عنها خدمة لقوى الاستكبار والثراء العالمي.

 

رواد مواقع التواصل الإجتماعي شنوا حملة من التعليقات على الأمين العام للأمم المتحدة لقراره تصنيف أنصار الله بانتهاك حقوق الأطفال وتبرئة القتلة الحقيقيين من دماء الشعب اليمني كباره وصغاره، مؤكدين أن ثمن الولاية الثانية ثمنها الدماء الذكية لأطفال اليمن.

 

كتب حساب “#سَيْف_الْقُدْس || رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا” تغريدة جاء فيها “المجتمع الدولي والامم المتحدة شريك اساسي في قتل الشعب اليمني . #اليمن_سيدا_بجمهوريته #الأمم_المتحدة_تقتل_اطفال_اليمن”.

 

وأضاف حساب “#سَيْف_الْقُدْس || رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا” تغريدة “تدّعي أمريكا بأنها راعية حقوق الإنسان في العالم؛ لكنها تقتل وتحاصر الإنسان اليمني حتى أصبحت اليمن تعيش أكبر أزمة إنسانية في العالم، بحسب تقارير الأمم المتحدة. #UnCrimesInYemen #اليمن_سيدا_بجمهوريته #الأمم_المتحدة_تقتل_اطفال_اليمن

 

وقالت “جميلة الورافي” في تغريدة لها “#الأمم_المتحدة_تقتل_اطفال_اليمن النفاق الاممي بحق اطفال اليمن”.

 

وكتب “احمدالفاضلي” في تغريدته “أممية حراميه يتاجرو بالإنسانية إرضى للصهيونية ولمال السعودية #الامم_المتحدة_تقتل_اطفال_اليمن”.

 

وأكد “عزيز الضبيبي” في تغريدة له “ليس بغريب ولا جديد على منظمة الامم الارهابية في مقاييسها ومعاييرها فهي منظمة تعتاش على الحروب والأزمات منظمة الدفع المسبق انها ترتهن في معظم قراراتها للولايات المتحدة ودول غربية #الامم_المتحدة_تقتل_اطفال_اليمن”.

 

ورفع “بلال الغياثي” صوته في تغريدته قائلا “انقذو اطفال اليمن من جرائم امريكا والامم المتحده وال سعود انقذو اطفال اليمن من المجرمين القتله السفاحين بحق البشريه #الأمم_المتحدة_تقتل_اطفال_اليمن”.

 

وتسائل حساب “سعليك هوانا” في تغريدة “لماذا تصر الأمم المتحدة على الصمت وعدم إدانة جرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي على اليمن #الأمم_المتحدة_تقتل_اطفال_اليمن”.

 

ونشر “جيش انصار الله الالكتروني” تغريدة جاء فيها “الامم المتحده لعنه ماسونيه وحشيه #الامم_المتحدة_تقتل_اطفال_اليمن”.

 

ورأى “عبد الحميد الهادي” ان ” منظمة الأمم المتحدة داعمة للمستكبرين وتوفر الغطاء للمعتدين والتبرير لجرائمهم #الأمم_المتحدة_تقتل_أطفال_اليمن”.

 

وأكد “عباس محمد الهادي” بالقول هذا القرار سيعود وبالا عليكم وعلى داعميكم..آجلا او عاجلأ.. فدماء اطفالنا ليست للمساومه وشعبنا لا تزال الدماء تنبض في عروقه ولن تمروا #الأمم_المتحدة_تقتل_اطفال_اليمن”.

 

كما نرفق لكم عدد من تغريدات اليمنيين التي أكدت أن الأمم المتحدة بقراراها تلطخت أيديها بدماء اليمنيين وأصبحت شريكة لقوى العدوان التي ارتكبت ابشع الجرائم بحق الشعب اليمني طول 6 سنوات.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com